أطعمة تساعدك على إنقاص الوزن في فصل الخريفإصابة مزعجة تؤرق جيمس رودريجيزمورينيو: أردت استبدال الفريق بأكمله بين الشوطينلامبارد يختار بين ميسي ورونالدو.. ويكشف أصعب لاعب واجههدييجو مارادونا.. رحلة العبقري إلى نفق مظلم لم يعد منهكوليبالي عن الرحيل: أود رد الجميل لـ نابولي.. ثم سنرى ما سيحدثأن تلعب مثل مارادونا.. "أسوأ أبولو وأفضل ديونيسوس"حكاية الخطيب.. كيف صار أيقونة كرويةالأفضل في إفريقيا.. محبوب الخطيبما حقيقة إلغاء نظام التعليم الفني التجاري؟التربية والتعليم توضح حقيقة إلزام ذوي الاحتياجات الخاصة بسداد الرسوم الدراسيةهل سيتم تحويل المكتبات المدرسية لفصول دراسية؟ما حقيقة وجود أخطاء بمنهج التربية الإسلامية المقرر على الصف الخامس الابتدائى؟"التمثيل العمالي" يبحث مع اتحاد عمال الكويت حقوق وواجبات العمالة المصرية| صورننشر كراسة شروط وموعد حجز ١٠٠ألف وحدة سكنية لمنخفضي الدخلوزير النقل: القطار الكهربائي شريان تنمية في المدن الجديدة وينقل 500 ألف راكب يوميا| صورالتونسية آمال مثلوثي تحيي حفل ختام مهرجان الجونة اليومعرض 14 فيلما بختام مهرجان الحونة السينمائيكهربا يوجه رسالة إلي تركي آل شيخالإصابة تبعد نيمار عن باريس سان جيرمان

شريف دسوقى يعبر عن سعادته بالعمل مع هنيدى وشريف عرفة فى "النمس والإنس"

-  
قال الفنان شريف دسوقى إن كواليس فيلم "النمس والإنس" التى تجمعه بالنجم محمد هنيدى وشريف عرفة "فوق الخيال" – على حد تعبيره – معبرا عن سعادته بالتعاون مع نجمين كبيرين فى عالم الفن طالما تمنى الوقوف أمامهما فى بداية مشواره الفنى، وأضاف دسوقى، انتهينا من تصوير الفيلم كاملا وهو الآن فى مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه فى موسم رأس السنة المقبل مع بداية العام الجديد .

من ناحية أخرى يشارك شريف دسوقى فى بطولة فيلم "عواجيز الفرح" أمام بيومى فؤاد وماجد الكدوانى وسيد رجب ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة ويواصل المخرج أحمد الجندى فى تحضيرات العمل واختيار باقى الأبطال الذين يشاركون في الفيلم.

كما يشارك شريف دسوقى فى فيلم "30 مارس"، الذى يشارك فيه أحمد الفيشاوى، ‏ودينا الشربينى، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة