مستشفى ابشواى بالفيوم تكرم حزب الوفدرئيس جامعة المنيا: التخطيط لتعميم الإختبارات الإليكترونية للطلاب العام القادماسامه القاضي: قطاع الصناعة شهد طفرة كبيرة وغير مسبوقة بالمنيااسامة القاضي: ضخ 1.4 مليار جنيه لدعم قطاع الكهرباء بالمنياتوصيل كابلات الألياف الضوئية لـ 1678 مبنى حكومياً في التحول الرقمي بالمنيارئيس وزراء أرمينيا: فكرة نشر قوات حفظ سلام قد تكون الحلألمانيا: 77 حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالهند: 49 ألف حالة إصابة و563 وفاة جديدة بفيروس كورونارئيس أساقفة الروم: الاعتداء على كنيسة نيس الفرنسية يتنافى مع القيم الإنسانيةأطعمة تساعدك على إنقاص الوزن في فصل الخريفإصابة مزعجة تؤرق جيمس رودريجيزمورينيو: أردت استبدال الفريق بأكمله بين الشوطينلامبارد يختار بين ميسي ورونالدو.. ويكشف أصعب لاعب واجههدييجو مارادونا.. رحلة العبقري إلى نفق مظلم لم يعد منهكوليبالي عن الرحيل: أود رد الجميل لـ نابولي.. ثم سنرى ما سيحدثأن تلعب مثل مارادونا.. "أسوأ أبولو وأفضل ديونيسوس"حكاية الخطيب.. كيف صار أيقونة كرويةالأفضل في إفريقيا.. محبوب الخطيبما حقيقة إلغاء نظام التعليم الفني التجاري؟التربية والتعليم توضح حقيقة إلزام ذوي الاحتياجات الخاصة بسداد الرسوم الدراسية

مسلسل شيتس كريك يهيمن على ألقاب الكوميديا فى جوائز إيمى

-  

هيمن مسلسل "شيتس كريك" الكوميدي على جوائز إيمي الأمريكية يوم الأحد في حفل مباشر شارك فيه معظم المشاهير من منازلهم في ظل قيود فيروس كورونا.

وفاز مسلسل شبكة "بوب" التلفزيونية، الذي يتناول قصة عائلة ثرية اضطرت للعيش في فندق متداع، بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بينما حصل يوجين ليفي وكاثرين أوهارا على جائزتي أفضل ممثل وممثلة في الأعمال الكوميدية.

وفاز دانيال ليفي، ابن يوجين ليفي، على جائزة التأليف والإخراج وكذلك أفضل ممثل مساعد. وقبل دنيال جائزته من مطعم في أونتاريو بكندا حيث تجمع طاقم المسلسل وهم يضعون كمامات.

ودفعت قيود فيروس كورونا إلى إلغاء الحضور ومراسم الاستقبال على البساط الأحمر. وعوضا عن ذلك، أرسل المنتجون معدات تصوير ومكبرات صوت لكل المرشحين المنتشرين في 125 موقعا بأنحاء العالم ليختاروا كيف وأين سيظهرون على الشاشة.

وافتتح المذيع التلفزيوني الأمريكي جيمي كيمل الحفل الذي أذاعته شبكة "إيه.بي.سي" على الهواء مباشرة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة