جونسون ترفض الكشف عن تفاصيل توقف تجارب لقاح كوروناالانترفيرون السر فى إصابة ضحايا كورونا بمضاعفات خطيرة.. اعرف التفاصيلفي ذكرى رحيله.. كيف تحدث محمد فوزي عن «عبدالناصر» بعد تأميم «مصر فون» ؟نجلاء فتحي تتلقى نصيحة من شهيرة بعدم حضور عزاء الراحل محمود ياسين.. ما السبب؟باتشيكو يحسم مصير مشاركة ساسي أمام الرجاءعضو بجهاز الزمالك يقتراح عدم الدفع بطارق حامد ومصطفى محمدميرتساكر: استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال لأسباب شخصية«كاف» يرفض محاولات الرجاء لتأجيل مواجهة العودة أمام الزمالكانفراجة جديدة للمرأة السعودية فى مجال الرياضةموعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة في دوري أبطال أوروباالصحف المغربية تزف بشرة لجماهير الوداد قبل موقعة السبتتعرّف على رسالة الخطيب للاعبي الأهليفرجاني ساسي يصل القاهرةأمير مرتضى منصور يطالب اللاعبين بعدم التحدث في العروض الخارجيةتفاصيل اجتماع مصر و 189 دولة مع صندوق النقد والبنك الدوليينانتخاب وكيل اتحاد الصناعات نائبا أول لرئيس اتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسطاتحاد الصناعات يوفر خدمات تلقي واستيفاء الإقرارات الضريبيةالكشف عن تفاصيل جديدة حول أحمد نوتردام لـ رامز جلالفي 4 أيام.. تامر حسني يجتاز الـ 9 ملايين مشاهدة بأغنية "مابطلناش احساس"موعد طرح أغنية رامي جمال الجديدة

صور.. شهادات النجاح وكارنيهات عضوي "الشيوخ" بمطروح

-  
المهندس صالح سلطان ورزق علوانى أعضاء مجلس الشيوخ عن محافظة مطروح

توجه النائبان المهندس صالح سلطان حسن ورزق علوانى عبدالحميد، عضوا مجلس الشيوخ عن محافظة مطروح، فى القائمة والفردى عن حزب مستقبل وطن إلى مقر مجلس الشيوخ، بالأمس، وتسلما شهادات النجاح في الانتخابات المعتمدة من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتنشر "الوطن" صورا من الشهادات وكارنيهات العضوية بالمجلس بعد استخراجها وقيام الأمانة العامة لمجلس الشيوخ بتسليمها إلى الأعضاء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة