لقاءات مكثفة للحناوي.. مرشح دائرة النزهة و الشروق و بدر والتجمع والرحاب ومدينتي والقطاميةمصر للطيران تسير غدا 40 رحلة جوية لنقل 4500 راكبالرئيس السيسى يهنئ رئيس تركمنستان وحاكم "سانت فينسنت والجرينادينز" بيوم الاستقلالغدا شبورة بأغلب الأنحاء وطقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 30 درجةمفتى الجمهورية: المطلع على التراث الفقهى يعلم يقينا تناوله لكل مناحى الحياةإخلاء 80 تلميذا والسيطرة على حريق معهد صقر قريش الأزهرى دون إصابات.. صورنجل الشهيد المنسى ينتظم فى دراسته بإحدى مدارس الإسكندرية.. صوروزير التنمية المحلية يؤكد ضخ 11.9 مليار جنيه استثمارات بسوهاج خلال 6 سنوات"التأمينات" تستعد لصرف معاشات نوفمبر بجداول منتظمةالأوقاف تعلن افتتاح 18 مسجدًا الجمعة المقبلة فى 7 محافظات.. صورالبعثة الدولية: رصدنا تجاوزات لا ترقى للطعن في نزاهة انتخابات النوابالسيسي يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانيصور.. 3 إطلالات خطفن الأنظار في اليوم الرابع لمهرجان الجونةالتحريات: خلافات جيرة وراء قتل مسجل خطر شقيقين فى الشرابيةانتقال المعمل الجنائى لمعاينة حريق بمعهد أزهرى فى صقر قريشالنيابة الإدارية تحيل 15 مسئولا بـ"السياحة والمالية والهجرة" بتهمة إهدار 25 مليون جنيهإحالة وكيل وزارة الإسكان بالجيزة ومديرة المديرية وأخرى للمحاكمة التأديبيةحبس تشكيل عصابى انتحل صفة أفراد شرطة لسرقة متعلقات المواطنين بالسلامبلاغ يتهم مسنا بالتعدى على طفلة وهتك عرضها بقرية فى الشرقيةضبط متهم استولى على 10ملايين جنيه من مواطنين بحجة توظيفهم فى تجارة الأدوية

لحظة مرعبة لتجمع عشرات أسماك القرش بالقرب من شاطئ أسترالى

   -  

سجلت كاميرا طائرة دون طيار لقطات مرعبة للحظة اجتاح فيها ما لا يقل عن عشرة أسماك قرش  شاطئا شهيرا، حيث التقط المصور ماكس هينتون ، المشهد في أحد ضواحى الساحلية في مدينة جولد كوست في مقاطعة كوينزلاند بدولة أستراليا.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن عددا أكبر من أسماك القرش كامنة في الأعماق  كانت حريصة على تذوق الحيوانات الميتة التي تركت هناك كطريقة لمنع أسماك القرش الاقتراب من الشاطئ .

وأوضح التقرير، أن السكان كانوا حذرين بشأن النزول إلى الماء بعد وفاة رجل يبلغ من العمر 46 عامًا على بعد 15 كيلومترًا فقط في أعقاب هجوم سمكة قرش، حيث تعرض نيك سلاتر للقتل أثناء ركوب الأمواج بالقرب من شاطئ في قطاع جولد كوست السياحي 8 سبتمبر الماضى.

وأشار التقرير، أن التحليل بصمة فك الحيوان على لوح التزلج الخاص سلاتر ، أكدت أنه من المحتمل أن يكون سمكة قرش بيضاء بطول 3.5 متر.

وكانت كشفت أناستاسيا بالاشتشوك حاكمة ولاية كوينزلاند الأسترالية، العثور على سمكة قرش نمر كبيرة متشابكة في شبكة قبالة شاطئ جرينماونت بعد ساعات فقط من المأساة وقالت لبرلمان الولاية: "سيتم إجراء مزيد من التحقيقات لاكتشاف ما إذا كانت هناك أي صلة بينها وبين الهجوم المميت".

ويشار أن السيد سلاتر، كان يعانى من إصابات خطيرة في ساقه وأعلن المسعفون وفاته في مكان الحادث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة