عدى الكلام لـ سعد لمجرد تحصد 89.8 مليون مشاهدة على يوتيوبكليب اختراع لـ تامر حسني والعسيلي يتخطى 26 مليون مشاهدةخاتم ألماس.. شاهد شبكة بشرى بعد خطبتها أمسبإطلالة أنيقة.. هالة صدقى تمدح الماكيرة الخاصة بهاشاهد أحدث ظهور لهنادى مهنا برفقة مصطفى خاطر وزوجتهالزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لفحص وعلاج المواشي والتلقيح الاصطناعي في الدقهليةبسام راضى: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشاريع اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 مصنعا وشركة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونابينهم 41 من ذوي القدرات.. القوى العاملة: تعيين 3384 شابًا بالإسكندريةمصر تعزي في ضحايا زلزال بحر إيجةضبط 116 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 342 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 57 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 107 حالات قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالرئيس السيسي يفتتح اليوم جامعة الملك سلمان ومتاحف "شرم الشيخ والمركبات الملكية وكفر الشيخ"مصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا الزلزال الذي ضرب بحر إيجةرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى"صحابى كلهم بنات".. كيف ينظر الشباب لاختيار صديقة مقربة من الجنس الآخر؟

القبض على امرأة بعد إرسال مادة الريسين إلى البيت الأبيض

   -  
البيت الأبيض
واشنطن - (د ب أ):
ذكرت شبكة "سي إن إن" الاخبارية الأمريكية في وقت متأخر من يوم الأحد نقلاً عن مسؤول أمريكي بسلطات تنفيذ القانون أنه تم احتجاز امرأة على الحدود الكندية يُزعم أنها أرسلت رسالة تحتوي على مادة الريسين إلى البيت الأبيض.

وذكرت الشبكة الاخبارية أن المشتبه بها، والتي كانت تحمل بندقية، كانت تحاول دخول الولايات المتحدة من كندا عند معبر في ولاية نيويورك عندما احتجزتها السلطات الأمريكية.

ولم يتوفر حتى الأن المزيد من التفاصيل.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية في وقت سابق أن الرسالة التي كانت تحتوي على مادة سامة قد تكون قاتلة موجهة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتم اكتشافها يوم السبت بعد إرسالها من كندا. ولم يصب أحد بسبب الرسالة.

وذكرت شبكة "إن بي سي" أن الخطاب تم اكتشافه في منشأة تقوم بفحص البريد الموجه إلى البيت الأبيض وأن المشتبه بها أرسلت أيضا رسائل إلى السجون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة