الزمالك يوضح حجم إصابة عبد الله جمعة والونشالزمالك يضمن المركز الثاني بعد الفوز 3-1 على الإسماعيلي .. فيديوشاهد.. ملخص مباراة الزمالك والإسماعيليبعد خصم ثلاث نقاط .. خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من المشاركة الإفريقيةترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي 3-1السلطان يسجل.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ميلان وروما فى الدوري الإيطاليأخبار الزمالك| الزمالك ينجح في الحفاظ على المركز الثاني.. حجم إصابة عبد الله جمعة والونشصدمة قبل مواجهة الرجاء.. الزمالك يكشف حجم إصابة محمود الونشباتشيكو: الزمالك حقق هدفه من مباراة الإسماعيليمباشر في إيطاليا - ميلان (2) - (1) روما.. جووول هدف مبكرمرموش لـ في الجول: سأقاتل من أجل الأولمبياد.. وهذا طموحي مع فولفسبورجلحظة انفجار في مدينة هاطاي بتركيا (فيديو وصور)مجلس الشيوخ الأمريكي يتأهب لتأكيد مرشحة ترامب للمحكمة العلياالجيش اليمني: مقتل 30 مسلحًا حوثيًا شرقي صنعاءالولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على قطاع النفط الإيرانيأرمينيا تؤكد سيطرة أذربيجان على مدينة كوباتلي بقرة باغمظاهرة للأرمن أمام السفارة التركية بلبنان احتجاجًا على دعم أنقرة لأذربيجانالقاهرة والرياض تبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فى المجالات العُماليةالصحة العالمية: أوروبا مازالت قادرة على تجنب الإغلاق الكاملسياسي تركي معارض: الفساد في عهد حزب أردوغان لم يسبق له مثيل

تسليم الشوارع ورفع المعوقات استعدادًا لرصف عدة طرق في مدينة إسنا

   -  
تسليم الشوارع ورفع المعوقات استعدادا لرصف عدة طرق بمدينة اسنا   

ترأس محمد سيد سليمان، رئيس مركز ومدينة اسنا، اجتماعا صباح الأحد، بحضور نواب المركز، والإدارة الهندسية وجميع الجهات المختصة من (كهرباء- مياه- صرف- طرق- وغاز)، وذلك لتسليم الشوارع المعدة للرصف والتي سيتم تنفيذها بمدينة اسنا خلال خطة 2020/2021.

وقال رئيس المركز إنه تم الاتفاق على رصف الشوارع المدرجة مع عدم وجود أي عوائق في حضور جميع الجهات المختصة والتى أكدت الانتهاء من البنية التحتية بهذه الطرق.

ووجه رئيس المركز مراعات رفع الغرف والمطابق بالشوارع لتتماشي مع منسوب الرصف وحتى لا تشكل عوائق بالطرق وأيضا تغيير البلدورات القديمة ببلدورات جديدة.

في سياق متصل، وجه رئيس المركز برفع ماسورة التجفيف الخاصة بالصرف الصحي الموجودة بجوار السجل المدني الجديدة وذلك استعداد لصف الطريق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة