مباشر ختام الدوري - الجيش (0)-(3) الأهلي.. جووول كهربا والثالثهاني سعيد: الإعلان عن اسم مدرب بيراميدز الجديد خلال أياممحافظ بني سويف يشهد احتفالية "التعليم" بانتصارات اكتوبرحمو بيكا يستأنف على حكم حبسه في قضية سب وقذف هاني شاكروزير الزراعة بالغربية: دعم مشروعات "الصوب" بقروض ميسرة بفائدة 5%مدبولي من العراق: نسعى لتفعيل مفهوم برنامج "النفط مقابل إعادة الإعمار"غدا.. بدء تسجيل قراءات الغاز إلكترونيا حتى 15 نوفمبرالفريق محمد فريد يلتقي وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان السودانيةكريم قاسم عن أول ظهور له بالجونة بعد تعافيه من كورونا: خلقنا لكسر النمطيةإيطاليا تسجل ارتفاعًا قياسيًا في إصابات كورونا اليوميةالمملكة المتحدة تصبح تاسع بلد يتخطى حاجز المليون إصابة بكوروناماكرون: الحضارة الإسلامية حققت لفرنسا الكثير.. ولسنا ضد الإسلامأكثر من 400 صحفي كيني فقدوا وظائفهم خلال فترة كوروناالسلطات الروسية تعتقل رجلاً هاجم قوات الأمن أمام مبنى قيادة شرطة موسكوبرهم صالح: الرئيس السيسي صديق عزيز على الشعب العراقيإصابات كورونا حول العالم تصل إلى 45.7 ملايين والوفيات 1.19 مليونرئيس مجلس النواب العراقي يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون مع مصربعد افتتاح الرئيس للمتاحف.. «تسويق السياحة الثقافية»: إضافة للمقاصد المصريةبدء أعمال ازدواج طريق سيوة مطروح«ائتلاف أولياء الأمور»: نشر أسماء الطلاب المتأخرين في سداد المصروفات «غير أخلاقي»

لقطة اليوم.. عمرو أديب عن فشل الإخوان: "فى ناس بتحزق عشان محدش نزل"

   -  

قال الإعلامى عمرو أديب، إن الحقيقة اليوم واضحة وضوح الشمس أنه لم ينزل أحد، معلقاً: "الشارع أهدا من الهدوء النهاردة، وأنا اتضايقت لما لقيت محطات الإخوان بتشتم الشعب المصرى وبيتجنوا عليها، لغاية امبارح بالليل كان الشعب المصرى جميل وفاجأة يزعقوا "انت ليه منزلتش".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر": "زي ما حضراتكو لاحظتو فيه ناس بتحزق جامد، لغاية دلوقتى لم ينزل أحد بالرغم من المناشدات، حقيقة الأمر هم واحنا عارفين اللى كانوا عاوزينه النهاردة لم يحدث، هم ابتدوا يقولوا في قنواتهم ليه الناس منزلتش".

وتابع أديب: "مصر مفيهاش سر لو الناس نزلت هنقول نزلوا"، مؤكدا أن ما تقوم به الإدارة للشعب لا علاقة له بالصراع على الشارع والسلطة"، مستطردا:"الطبيعى أن نقدم للشعب أفضل شيء بدون خناقة ومعارضة، وهو دا اللى المفروض يكون الاتفاق المجتمعى والعقد الاجتماعى بين الشعب والإدارة التي تحكمه، حقه الشعب حياته تبقى أحسن وأفضل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة