واشنطن: بيع النفط الإيراني المصادر وتوجه عائداته لضحايا الإرهاببدأت منذ 5 سنوات.. مقتل شخص في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط"مغيث": فرنسا لها دور في تشجيع التطرف والتمويل القطري يغذيهكوريا الشمالية تحمل سول مسؤولية وفاة مسؤول مصايد الأسماك«القمر الأزرق في سماء القاهرة» بمتحف الطفل مساء السبت«مبادرة توعية وبرامج لتدريب الطلاب على ريادة الأعمال» في مكتبة القاهرة الكبرىتعرف على طقس الـ٣ أيام المقبلة.. أمطار في هذه المناطقالتعاقد مع شركة نقل لخدمة سكان مدينة ٦ أكتوبر الجديدةافتتاح 18 مسجدًا اليوم.. تعرف عليهاقناة مدرستنا التعليمية.. موعد إعادة البرامج التعليمية للمرحلتين الابتدائية والإعداديةتعرف على موضوع خطبة الجمعة في شمال سيناء«شوشة»: 2000 مسجد في شمال سيناءوشاح الكشمير.. أجمل إكسسوارات الشتاءوزيرة الثقافة تفتتح معرض رواد الفن التشكيلي|صور"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار

على مسئولية لاعب الزمالك السابق: محمد إبراهيم وقع للأهلي بشكل نهائي

   -  

أكد كريم فتحي الشهير بكريم كيتا لاعب نادي الزمالك السابق وهداف الدوري التايلاندي بنادي أوبون يونايتد الحالي أن محمد إبراهيم وقع للنادي الأهلي بشكل نهائي. 

 وقال كيتا في تصريحات خاصة لصدى البلد : " محمد إبراهيم من أعز أصدقائي وهو لاعب جيد للغاية يستطيع أن يضيف لأي نادي في مصر ". وتابع : " محمد إبراهيم وقع خلاص عقود إنتقاله للنادي الأهلي بداية من الموسم القادم بشكل نهائي".  

وأختتم : " محمد إبراهيم اضاف لنادي مصر المقاصة فهو لاعب موهوب للغاية وثقيل في مركزه في مصر وأتمنى له التوفيق مع الأهلي والعودة لمنتخب مصر ".  

ويقدم محمد إبراهيم مستويات مميزة للغاية مع نادي مصر المقاصة وشارك في العديد من الأهداف هذا الموسم مما جعله محط أنظار النادي الأهلي وبيراميدز للتعاقد معه في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة