"مؤسسة قضايا المرأة" تنشر دراستين عن الخلع وتكاليف الطلاقالصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 وفاةفاروق جعفر: قرار الكاف ليس فى صالح الأهلي والزمالكفاروق جعفر: يجب على وزير الرياضة التهدئة بين جماهير القطبينجعفر: نجاح الزمالك فى وجود اللاعب البديل.. وأتمني إحتراف مصطفي محمدهيما: الزمالك يعيش أفضل عصوره مع مرتضي منصورهيما: ذهبنا لمواجهة الرجاء فى البطولة العربية بالتاكسيوكيل بابل يكشف سبب تراجع الزمالك وتفضيل الانتقال للإسماعيليختام فاعليات تدريب مبادرة لا للتحرش بمراكز شباب كفر الشيخ بالتعاون مع الأمم المتحدةعمر ربيع ياسين: فرجاني ساسي ومصطفي محمد يرحلان عن الزمالك في الشتاءعمر ربيع ياسين: فايلر يرفض عرضا من بيراميدز لتدريب الفريق في الموسم الجديدعمر ربيع ياسين: اتحاد الكرة يرفض حضور جماهير الأهلي لاحتفالية الدوريمقتل شاب بطلق ناري أثناء الاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائه في كفر شكرحبس مسؤول مصنع الترامادول والفياجرا بالقناطر الخيريةفخخ علبة حلوى| عضو بالجماعة الإرهابية يغتال زميله يوم ذكرى المولد النبوينشوى إسماعيل تكشف السبب وراء تركها مجال التشكيل الفنى والعمل سائقة أتوبيس بلندنالحبيب علي الجفري: نعيش حالة من الغفلة وإهمال الأدب القرآني.. فيديوأخبار التوك شو.. وزير النقل يكشف مصير قطارات بحري وقبلي.. تاج الدين: الوضع الوبائي في مصر تحت السيطرة.. عضو بالجماعة الإرهابية يغتال زميله يوم ذكرى الرانيا يوسف نسيت الفستان ولبست البطانة.. أبلة فاهيتا تسخر من ملابس نجمات مهرجان الجونةخبير أمني: 3 سيناريوهات متوقعة بسبب العملية الإرهابية في نيس الفرنسية

الأمن ينجح في ضبط المتهم الثالث في واقعة فيديو تنمر صبية برجل مسن

-  
التنمر على مسن

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ، في ضبط المتهم الثالث، فى واقعة تداول مقطع فيديو على شبكة الإنترنت، يتضمن قيام بعض الصبية ب التنمر على رجل مسن .
في ضوء جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد التطبيقات الإلكترونية (التيك توك)، يتضمن قيام بعض الصبية ب التنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى المجارى المائية، وقيام أحدهم بدفعه، وما أسفرت عنه جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج ، من أن الواقعة يعود مضمونها إلى شهر مايو الماضى، وأن مرتكبى الواقعة هم (3 أشخاص- جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المراغة)، وضبط إثنان منهم وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة المُشار إليها بالإشتراك مع المتهم الهارب.
فقد نجح فريق البحث الجنائى المشكل، في ضبط المتهم الهارب، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة