مناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسيبرشلونة يمطر شباك فرينكفاروزي بخماسية في دوري الأبطالبيكيه يغيب عن برشلونة خلال معركة يوفنتوس في «التشامبيونزليج»

افتتاح مسجد التقوى بقرية الإسماعيلية فى المنيا الجمعة المقبلة

   -  

يفتتح الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا مسجد التقوى أو كما يطلق عليه مسجد الوحدة الوطنية بقرية الإسماعيلية التابعة لمركز المنيا والذى تم بنائه بالجهود الذاتية حيث تبلغ مساحة المسجد 400 متر وسوف يتم افتتاحه الجمعة القادمة.

وقال العمدة إبراهيم غنوم عمدة قرية الإسماعيلية، إن القرية تمتاز بالحس الوطنى المتميز حيث يتشارك الجميع فى كل شىء يخدم أبناء القرية، وذلك ضمن خطة الوزارة فى افتتاح المساجد الجديدة على مستوى الجمهورية.

ولفت إلى أن الجميع داخل القرية حريص على القيام بواجبه تجاه أى عمل خدمى يخدم مواطنى القرية بل يكونوا فى أشد الحرص على الانتهاء منه، مشيرا إلى أن القرية دائما تضرب المثل فى التعاون والمشاركة بين أبنائها.

يذكر أن مديرية الأوقاف تشهد على مدار هذا العام افتتاح 29 مسجدا وأعمال صيانه لـ42 مسجد على مستوى مراكز محافظة المنيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة