صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرةترامب: لا يوجد ضمانات لتوفير لقاح كورونا وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال أسابيع10 آلاف لجنة فرعية تستقبل 33 مليون ناخب غدا بالمرحلة الأولى لانتخابات البرلمانترامب: أريد فتح البلاد والمدارس والناس ينتحرون ويفقدون وظائفهمترامب لـ بايدن حول علاقة ابنه بأوكرانيا: أنت مُدين بتوضيح الأمر للشعب الأمريكىالحكومة تنتصر لتحسين أوضاع المعلمين بتكلفة تصل لـ6.1 مليار جنيهترامب خلال مناظرة بايدن: أريد إلغاء "أوباما كير" لأنه يفيد الأغنياء فقط

3 وصفات طبيعية بعصير الجزر لعلاج حب الشباب.. مش بس بيقوى النظر

   -  

يعد حب الشباب من أكثر مشاكل البشرة التي تؤرق كافة الفتيات، وتدفعهن للبحث عن كافة الطرق التي يمكنها مساعدتهن في التخلص منها، بداية من استخدام الكريمات والعلاجات الطبية، ووصولًا إلى الوصفات الطبيعية، وقد نشر موقع "boldsky" الهندي بعض الوصفات الطبيعية التي تعتمد على الجزر للتخلص من مشكلة حب الشباب بسهولة.

ماسك عصير الجزر

يمكنكِ استخدام عصير الجزر مباشرة على وجهك لتهدئة بشرتك وإزالة حب الشباب.

المكونات

2 ملعقة كبيرة عصير جزر طازج

قطن طبي

طريقة الاستعمال

اغسلي وجهك باستخدام منظف لطيف واتركيه حتى يجف.

اغمسي قطعة القطن في وعاء عصير الجزر الطازج واستخدميه لوضع العصير على وجهك بالكامل.

اتركيه على وجهك حتى يجف تمامًا.

اشطفيه جيدًا لاحقًا.

استخدمي هذا العلاج كل يوم للحصول على النتيجة المرجوة.

عصير جزر وملح البحر

يحتوي ملح البحر على خصائص مضادة للبكتيريا تعمل على التخلص من البكتيريا الضارة وتحافظ على بشرتك نظيفة. إلى جانب ذلك، فهو يساعد أيضًا على تحسين وظيفة حاجز البشرة وترطيبها، كما تساعد الخاصية الماصة لملح البحر على موازنة إنتاج الزيت في الجلد وبالتالي تساعد على التخلص من حب الشباب.

المكونات

1 ملعقة كبيرة عصير جزر

1 ملعقة صغيرة ملح البحر

قطن طبي

طريقة الاستعمال

خذي عصير الجزر في وعاء.

اضيفي ملح البحر إليه واخلطيه جيدًا.

ضعي الخليط على المناطق المصابة باستخدام قطعة من القطن الطبي.

دلكي وجهك بلطف بحركات دائرية لبضع دقائق.

اتركيه على وجهك حتى يجف تمامًا.

اشطفيه لاحقًا باستخدام الماء الفاتر.

استخدمي هذا العلاج كل يوم حتى ترى بعض التحسن.

عصير جزر وزيت زيتون

يحتوي زيت الزيتون على أحماض دهنية أساسية وخصائص مضادة للأكسدة تعزز تجدد الجلد، كما يقوم بترطيب البشرة بعمق دون الخوف من انسداد مسام الجلد ويغذي البشرة بأفضل طريقة ممكنة.

المكونات

2 ملعقة كبيرة عصير جزر

1 ملعقة صغيرة زيت زيتون

قطن طبي

طريقة الاستعمال

امزجي كل من المكونات معًا في وعاء.

ضعي الخليط على المناطق المصابة باستخدام القطن الطبي.

اتركيه لمدة 10-15 دقيقة.

اشطفيه جيدًا لاحقًا.

استخدمي هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع للنتيجة المرجوة.

ماسك عصير الجزر
عصير جزر وملح البحر
عصير جزر وزيت زيتون
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة