أبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردةمناقب سيدنا الحسنفى جيب المدرس!

أبرز قضايا التوك شو.. كاتب صحفى يوضح لـ إكسترا نيوز أكاذيب الإخوان والجزيرة

   -  
تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، والتى جاء على رأسها: "كاتب صحفى يوضح لـ إكسترا نيوز أكاذيب الإخوان وقناة الجزيرة"

حيث أكد الكاتب الصحفى على حسن رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن جماعة الإخوان وقناة الجزيرة دأبوا على الكذب ونشر الأخبار المزيفة، من خلال الأموال الضخمة التي تنفقها قطر على تلك القنوات الإخوان وقناة الجزيرة لمواصلة الحملات الترحيضية ضد مصر.

وقال الكاتب الصحفى، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن الفبركة أسبحت أسلوب دائم لقناة الجزيرة وقنوات الإخوان، لافتا إلى أن الشعب المصرى يعرف أن عدوه هم جماعة الإخوان ومموليهم في الخارج.

ولفت على حسن، إلى أن قنوات الإخوان احترفت الكذب، مؤكدا أن تلك القنوات تنشر فيديوهات وصور لمظاهرات في دول أخرى وتزعم على أن تلك المظاهرات تحدث في مصر، وهذا ليس بجديد على تلك الجماعة التي تنتهج الكذب بشكل دائم، مشيرا إلى أن الجماعة لم تجد سوى المخمور محمد على الذى نصب على أهله للتحريض على التظاهر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة