إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل بطريق الأوتوستراداخبار الفن| الفيلم المصري ستاشر يحصد السعفة الذهبية بمهرجان كان.. وهكذا سخر محمد أنور من فستان رانيا يوسفعن فيلم هاملت من عزبة الصفيح.. 5 جوائز لـ أحمد فوزي صالح بـ منصة الجونةسفارة مصر بإثيوبيا: تسكين 52 مواطنا مصريا في أحد فنادق أديس أباباسفارة مصر بأديس أبابا: تسكين 52 مواطنا متواجدا بإثيوبيا لم يلتزم بعضهم بضوابط الحجر الصحيأهم الأخبار.. تفاصيل وضع المصريين الموجودين بمطار أديس أبابا.. كشف هوية منفذ هجمات نيس.. وتأجيل مباراة نهائي أبطال إفريقياالبرلمان العربي يجدد وقوفه مع العراق في تحقيق أمنه واستقراره وعدم التدخل في شئونه الداخليةالصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و13 وفاةحظك اليوم الجمعة 30/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تندفعحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 30/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالولايات المتحدة تعلن عن أكبر عملية مصادرة لنفط وأسلحة إيرانيةترودو يدين هجوم نيس ويؤكد أن من ينفذ هذه الهجمات لا يمثل الإسلامبرلمان تونس: منفذ هجوم نيس لا يمثل التونسيين ولا عموم المسلمينالكنيسة تهنئ سفير مصر الجديد بالولايات المتحدة بمنصبهأخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 29 / 10 / 2020أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 10 / 20207 أخبار رياضية لا تفوتك اليومجدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الخميسأخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 29 / 10 / 2020عمر ربيع يس: اتحاد الكرة رفض حضور جماهير الأهلى احتفالية الدرع بطريقة اللايف ستريمينج

مستشار وزير المالية يكشف فوائد تعديل فئات التعريفة الجمركية.. فيديو

   -  

أكد الدكتور مجدي عبدالعزيز، مستشار وزير المالية لشؤون الجمارك، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرارًا جمهوريًا يتعلق بتعديل فئات التعريفة الجمركية، متابعا: القرار تضمن تعديلات مهمة تستهدف حماية المصنعين والمنتجين في مصر.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة"النهار"، أن تعديل بعض فئات التعريفة الجمركية يتضمن تيسيرات عديدة لتشجيع الصناعة الوطنية، والذي يعد حافز ودافع كبير لصناعة الوطنية وتعميق المكون المحلي.

وتابع: هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية على محطات تمويل المركبات الكهربائية والسايرات الكهربائية في مصر، ووبناء على هذا الاهتمام تم تخفيض الرسوم الجمركية بقيمة موحده بنسبة 2% على كل معدات محطات تموين الكهرباء لتشجيع القكاع الخاص على التوسع في بناء تلك المحطات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة