المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب ثلاجة بحوزته 2 طن أسماك فاسدةإعادة محاكمة 12 متهما بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوممحافظ الوادى الجديد يعلن تطوير العشوائيات بالمحافظة بتكلفة 170 مليون جنيه"صحة الاسكندرية" تنظم قافلة صحية بالظهير الصحراوى غربامحافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ليلا..ويؤكد: أيام قليلة ويتحقق الحلم..صورصحة جنوب سيناء تعلن رفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات مجلس النواب3 سيدات ينافسن 46 مرشحا بالدائرة الأولى فى كفر الشيخ للفوز بالمقاعد الثلاثةفيديو يثير الشكوك حول إصابة محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وميتلاندشريف إكرامي: علمت بمفاوضات «بيراميدز ورمضان صبحي» من نادر شوقيوقَّع للإسماعيلي بعد التعاقد مع المقاولون.. ذئاب الجبل تشكو اللاعب أحمد مصطفىإيرادات أفلام السينما الثلاثاء: اكتفت بإجمالي 202 ألف جنيه و«الغسالة» لم يتجاوز 6 آلافسميرة عبد العزيز عن وفاة الطفل الرضيع: مسؤولية الأعمال الفنية التوعية (فيديو)رسالة لنجل الشهيد أحمد المنسي من أحمد العوضي على الهواءتعرف على سماحة النبى مروءته احتفالا بذكرى مولدهكيف تجهز دراجتك لفصل الشتاء؟نصائح ضرورية لغسل السيارة على الفور منعا للصدأ.. اعرفهامدرب مونشنجلادباخ: كان يجب قتل ريال مدريد بهدف ثالثثنائية زاباتا تنقذ أتالانتا من خسارة قاسية أمام أياكسكومان: مواجهة يوفنتوس ستكون صعبةطلعت يوسف: رشحت حسام حسن لخلافتي.. ولاعبو الاتحاد خططوا لرحيلي

فوائد صدور الدجاج على صحتك ونشاطك

   -  

صدور الدجاج مصدر كبير للبروتين الخالي من الدهون، ويحافظ الأشخاص الذين  يتناولون كمية كافية من البروتين على كتلة العضلات ويحافظون على التمثيل الغذائي الصحي،  نظرًا لأن صدور الدجاج متعددة الاستخدامات وغير مكلفة نسبيًا ، فهو غذاء مفيد يجب تضمينه في نظام غذائي متوازن وصحي، وحسب ما ذكره موقعverywellfit  فإن فوائد صدور الدجاج هى:

فوائد صدور الدجاج  

1:صدر الدجاج منزوع الجلد يحتوي على كمية قليلة من الدهون ، أقل من 3 جرام تتكون في الغالب من دهون غير مشبعة، إذا حافظت على جلد صدور الدجاج ، فستكون نسبة الدهون والسعرات الحرارية والبروتينات أعلى، وبالتالى فهو مفيد لمرضى السمنة والسكر والقلب.

2:صدور الدجاج مصدر جيد جدا للسيلينيوم والفوسفور وفيتامين ب 6 والنياسين والبروتين، يمكن أن يوفر البروتين قليل الدسم الموجود في صدور الدجاج العديد من المزايا المهمة ، حيث يمد الجسم بالنشاط والطاقة.

3:يساعد البروتين جسمك في الحفاظ على كتلة العضلات ويساعد أيضًا في بناء العضلات بالتزامن مع برنامج تدريب القوة، حيث  تظهر  الأبحاث ، مثل دراسة المراجعة لعام 2016 ، أن الخسائر في كتلة العضلات وقوتها ترتبط ارتباطًا مباشرًا بمعدلات الوفيات لدى كبار السن.

4:اعتقد العلماء والأطباء ذات مرة أن اتباع نظام غذائي غني بالبروتين الحيواني يمكن أن يقلل من كثافة العظام ويزيد من خطر كسر العظام،  ومع ذلك ، تظهر الأبحاث الحديثة أن البروتين يعمل مع الكالسيوم للمساعدة في حماية العظام.

5:يساعدك تناول البروتين على الشعور بالشبع ، مما يساعد على تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام ومنع الإفراط في تناول الطعام، على سبيل المثال ، وجدت إحدى الدراسات الصغيرة التي أجريت على رجال يعانون من زيادة الوزن والذين يتبعون أنظمة غذائية منخفضة السعرات الحرارية ، أن أولئك الذين تناولوا المزيد من البروتين أظهروا "تحسنًا في التحكم في الشهية والشبع".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة