موسيماني يتلقى تقريراً من طبيب الأهلي عن حالة المصابين7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومأخبار الرياضة اليوم السبت 24 / 10 / 2020نهائى الكونفدرالية بين بيراميدز ونهضة بركان فى أرقام.. مصر تنتظر اللقب الثالثمدرب الأهلى يرفض التقليل من الوداد.. ويصرح: قادرون على حصد لقب أفريقياسفير مصر بالمغرب: نتيجة المسحة تحسم موعد وصول الرجاء للقاهرة لمواجهة الزمالكحسام البدرى يجتمع بجهاز المنتخب فى اتحاد الكرة اليومشوقى غريب: نجهز لمواجهة الأرجنتين وديًا فى مارس المقبلأيمن الكاشف: "ديانج" لاعب خط وسط مدافع بمواصفات عالميةالفرحة والإقبال الملحوظ .. شعار اليوم الأول فى انتخابات مجلس النواب بأسوان.. شاهدمحافظ السويس يفتتح حديقة الفرنساوي العريقة بعد أعمال التطوير والتجميلصقر يفتتح محلات شباب السويس والمنطقة الترفيهية علي الكورنيش والممشي الجديدهبقى في الاستاد| أحمد موسى: الخطيب وش السعد وأتمنى نهائي ابطال افريقيا يكون مصريحافظ أبو سعدة: لم نرصد مخالفات داخل المقار الانتخابيةالأجسام المضادة تبقى فى الجسم 6 أشهر.. عادل خطاب: لايوجد علاج لكورونا حتى الآن .. فيديولا يجب معاقبته مثل المجرم.. خبيرة تربوية: الطالب الغشاش ضحية مجتمعأخبار التوك شو .. رسولنا خط أحمر .. أحمد موسى يرد على تصريحات ماكرون..الوطنية للانتخابات: لم تصلنا شكوى خلال الانتخابات.. سيد عبد الحفيظ: الأهلى لم يح"الصحة": تسجيل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةمهرجان الجونة.. أروى جودة تتحدث لـ صدى البلد عن مشاركتها في مسلسل نمرة اتنينمع كندة علوش ومنة شلبي وإلهام شاهين.. ليلى علوي تنشر صورة من الجونة

علامات الحمل تظهر على ايما روبرتس أثناء سيرها فى لوس أنجلوس..صور

   -  

بدأت علامات الحمل تظهر بشكل أكبر على الممثلة إيما روبرتس مؤخراً، وذلك بعدما رصدتها عدسات المصورين خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل مؤخراً، حيث كانت تسير في شوارع لوس أنجلوس، وبدا عليه انتفاخ البطن إلى حد كبير بسبب حملها التي كشفت عنه في وقت سابق بعد سلسلة من الأخبار التي انتشرت حول هذا الأمر ورفض من جانبها التعليق عليه حتى أعلنت عنها الشهر الماضى.

وكانت أكدت الفنانة إيما روبرتس أخبار حملها للمرة الأولى بعد فترة من التكتم على الأمر، نهاية الشهر الماضى حيث كانت دوماً ما تسعى لارتداء ملابس تخفى بها حملها بفساتين واسعة وأزياء لا تظهر بطنها بشكل كبير على النحو الذى يؤكد حملها، إلا أنها مؤخراً قررت إثبات الأمر من خلال حسابها على موقع إنستجرام مع حبيبها ووالد طفلها بصورتين علقت عليهما بكتابة "مع أطفالى الاثنين"، حيث جلس إلى جانبها فى حين ظهرت بفستان أبيض.

وكانت دوماً ما تحاول الممثلة ايما روبرتس إخفاء حملها أينما ظهرت بارتداء ملابس مناسبة لها تظهرها برشاقتها المعتادة، ولا تظهر أى تطورات على ملامح بطنها، مثلما ظهر مؤخراً من خلال صور التقطت لها ونشرها موقع ديلى ميل الشهير الذى كشف أن الممثلة الشهيرة لجأت تلك المرة لحيلة الفساتين القصيرة مثلما ظهرت خلال إطلالاتها المميزة.

اللافت للنظرأن موقع ديلي ميل سبق ونشر تقرير آخر قبل أسبوع عن النجمة الشهيرة أثناء تسوقها وارتدائها ماسك وصفه الموقع آنذاك بأنه واحد من أفضل الأقنعة الذى ارتداها النجوم مؤخراً، فبعيداً عن اللون الأسود الذي ميزه، تميز أيضاً بروعة التصميم مثلما وصفه التقرير.

ايما روبرتس
ايما روبرتس وعلامات الحمل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة