رسالة أشرف زكي للفنانين بعد دعوة حماية المستهلك بعدم التعامل مع منتجات غير مصرحةأصابع عبدالوهاب احترفت العزف على العود وأرقام قرص التليفون.. اعرف الحكاية«جيرالدو» يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك طلائع الجيشبعد مرور 25 دقيقة.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثنائية نظيفةدرع الدوري يزين استاد السلام قبل تتويج الأهلي«كهربا» يسجل الهدف الثالث للأهلي في شباك طلائع الجيشمؤمن زكريا يشارك احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. والخطيب يستقبله | فيديو وصورالأهلي يتقدم بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش في الشوط الأولالرجاء المغربي يعلن شفاء حالتين من فيروس كورونا«جوتا» يتقدم لليفربول بالهدف الثاني في شباك وست هام«صلاح» يسجل في فوز ليفربول الصعب على وست هام.. ويتصدر الدوري70 دقيقة.. الأهلي يحافظ على الثلاثية في شباك الطلائع"الرى" تعلن استمرار عملية حماية قلعة قايتباى من التغيرات المناخيةراعى الكنيسة الأسقفية فى احتفالية المولد النبوى: حرية التعبير لا تعنى الأذىمصر تعرب عن تعازيها في ضحايا حادث غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغاليةمرصد الإفتاء يدين الهجوم على كاهن "ليون" ويؤكد الإرهاب يسعى لإشعال الحروبنجاح أول عملية استئصال لأورام العظام تحت مظلة التأمين الصحى الشامل ببورسعيدوزير التعليم العالى: 3 صروح تعليمية ضخمة فى شرم الشيخبرلمانية: مصر لها صوت مؤثر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. فيديوزراعة المنوفية تفتتح أسبوعها الثقافي بمعرض طلابي وندوة توعوية للوقاية من كورونا

"المصريين الأحرار" ببورسعيد ينظم وقفة تأييد للدولة المصرية

   -  
المصريين الأحرار ببورسعيد ينظم وقفة تأييد للدولة المصرية

نظمت أمانة جنوب بورسعيد لحزب المصريين الأحرار وقفة تأييد ودعم للدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، بدعم الدولة المصرية، والتكاتف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية العليا.
وقال محمد صفا، أمين الحزب ببورسعيد، إن هدف الوقفة الرمزية الدعوة إلي توحيد صفوف الشعب لمواجهة التحديات التي تمر بها الدولة المصرية بقدر كبير من الوعي والإدراك لماهية تلك الصعوبات والتكاتف والعمل في إتجاه الرأي العام الواحد للدولة المصرية.
ومن جانبه، شدد إبراهيم عشري، القيادي بأمانة بورسعيد، علي ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية، والوعي بأهمية التحديات التي تواجهها مصر في المرحلة الراهنة للحفاظ علي مسيرة التنمية ودفعها للأمام نحو تحقيق التنمية المستدامة التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي للوصول بمصر إلي مكانتها اللائقة بين الدول المتقدمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة