الموجة الثانية لكورونا تضرب النفط وسعر البرميل ينخفض 4 دولاراتنقابة الموسيقيين: الحكم على بيكا انتصار لدولة القانونعاجل.. أول صورة لطفل المرور المتهم بمحاولة دهس شرطيمصطفى محمود يتحدث عن نفسه: كنت طفلا انطوائيا.. وسقطت 3 سنين بسبب الخوفعاجل.. بريطانيا تعلن الإغلاق العام لمدة 4 أسابيع بسبب كورونا"وزيري": افتتاح الرئيس 3 متاحف أسعد كل العاملين بقطاع الآثارحبس قاتل زوج شقيقته وسائقه وإخلاء سبيل الزوجة ببورسعيدتحويلات مالية مشبوهة وعمليات انتحارية.. فرنسا في مرمى إرهاب الإخوانمباشر في إنجلترا - ليفربول (2)-(1) وست هام.. خروج صلاحالكتيبة الكرواتية تبطل مفعول جيرفينيو.. إنتر يتجنب هزيمة مؤكدة أمام بارماصور| سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للدوري الممتاز بمران 90 دقيقة30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيشريال مدريد يشيد ببنزيما وهازاردكهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريامؤمن زكريا في مدرجات ملعب السلام لمشاهدة لقاء الأهلي وطلائع الجيشفي ليلة التتويج.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول.. فيديوليفربول ضد ويست هام.. VAR يحرم جوتا من تسجيل الثاني لـ الريدزجوتا يمنح ليفربول الهدف الثاني في شباك ويست هام من تمريرة شاكيري60 دقيقة.. الأهلي يستمر في الاستحواذ.. وطلائع الجيش يحاول التهديفلقطات من حضور مؤمن زكريا في مباراة الأهلي والطلائع قبل تسليم درع الدوري.. فيديو

البحرين وأمريكا يبحثان القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

   -  
الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني

المنامة - (أ ش أ):

أشاد وزير الخارجية البحرينية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية والشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأحد، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى البحرين مارغريت ناردي، واستعرضا مسار العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها على كافة المستويات، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشار وزير الخارجية البحريني للجهود الحثيثة والملموسة التي قامت بها الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إرساء السلام والاستقرار في المنطقة من خلال استضافتها، في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن، لمراسم توقيع إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل، ومعاهدة السلام بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل، التي وقعت عليها كل من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية.

من جهتها، هنأت مارغريت ناردي البحرين بمناسبة توقيع إعلان تأييد السلام بينها وبين إسرائيل، معتبرة أن هذه الخطوة تشكل إنطلاقة كبيرة نحو أمن واستقرار وسلام شامل في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدة أهمية مواصلة التعاون الثنائي والتنسيق المشترك بين البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في شتى المجالات والارتقاء به إلى آفاق أوسع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة