يصل خطورته للوفاة.. "الصحة" تطلق حملة ضد الالتهاب السحائي بالمدارسبينهم 41 من ذوي القدرات .. القوى العاملة: تعيين 3384 شاباً بالإسكندريةالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونانقيب المهندسين: إجراء اختبار قدرات لراغبي الالتحاق بكليات الهندسة"فيلادلفيا" تجدد فرض حظر التجوال عقب الاحتجاجات على مقتل رجل أسودوزيرة التضامن: إغلاق الحضانة لمدة أسبوع حال ظهور إصابة بكورونامحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحرومةس و ج.. كم تبلغ مساحة متحف كفر الشيخ وماذا يضم؟حرب السخرية تشتعل.. رانيا يوسف تحصل على نصيب الأسد وأروى جودة تقلد ياسمين صبري (فيديو)جامعة القاهرة تتصدر الجامعات المصرية فى 7 تخصصات بتصنيف التايمز الإنجليزى.. صورالقوى العاملة تعلن تعيين 3384 شابا بالإسكندرية بينهم 41 من ذوى القدراتمكتب التمثيل العمالى بالسعودية يحصل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصريةالقوى العاملة تفتش على 37784 منشأة لمتابعة إجراءات مواجهة كوروناالريمدسيفير لعلاج كورونا.. ماذا بعد موافقة FDA عليه هل فعال أم لم يثبت بعد؟عاجل.. الذهب ينخفض جنيهين في بداية تعاملات اليومبعد أنباء خسارته.. وفاة مرشح لمجلس النواب في مطروحالمدارس تبدأ تطعيم التلاميذ ضد الالتهاب السحائي الأسبوع الحاليبسبب خلافات الجيرة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بأسيوطالكنائس الأرثوذكسية تلجأ للحجز المسبق للقداسات لمواجهة كورونا

استطلاع: معظم الأمريكيين يفضلون تعيين خليفة جينسبيرج بعد انتخابات الرئاسة

   -  
القاضية الراحلة روث بادر غينسبورغ

واشنطن - (د ب أ)

قالت غالبية الأمريكيين، بما في ذلك الكثير من الجمهوريين، إن تعيين خليفة للقاضية الراحلة روث بادر جينسبيرج بالمحكمة العليا الأمريكية، يجب أن يتم تركه للفائز في انتخابات الرئاسة التي ستجرى في نوفمبر، حسبما أظهر اليوم الأحد استطلاع للرأي أجرته شركة إيبسوس لأبحاث السوق.

ووفقا لوكالة بلومبرج للأنباء، أشار الاستطلاع الذي أجرى أمس السبت واليوم الأحد، عقب وفاة جينسبيرج، أن 62 بالمئة من البالغين الأمريكيين قالوا إن المنصب يجب أن يتم تحديد من يشغله من جانب الفائز في انتخابات الثالث من نوفمبر، بين الرئيس دونالد ترامب ونائب الرئيس السابق المرشح الديمقراطي جو بايدن، بينما لم يتفق في ذلك 23 بالمئة، ولم تحسم البقية أمرهم.

ووفقًا للدراسة، يرغب بشدة 8 من 10 ديمقراطيين و5 من 10 جمهوريين أن يتم التعيين بعد الانتخابات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة