الأهم في تاريخها.. أحمد مجدي يكشف كواليس الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020.. فيديوأفضل صورة في العالم.. تعرف على قصة سديم الهلال وعلاقتها بأبو ظبيإعلاء الأهداف السياسية.. أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب يستعرضون آراءهم حول الصالون السياسيفي عيد ميلاده الـ66 .. صباح البلد يهنئ "الخطيب".. شاهد3 آليات للتصويت في الانتخابات الأمريكية 2020.. فيديويريد زرع الشكوك.. تعرف على سبب هجوم ترامب على التصويت بالبريد.. فيديولأول مرة.. مؤلف قصة لازم أعيش تكشف تفاصيل جديدة من "إلا أنا"تامر حسني يهدي أغنية جديدة لـ مؤمن زكريا.. فيديوفي استجابة فورية.. كرسي متحرك وفرصة عمل لأحد ضحايا حوادث القطارات..فيديوشاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسي إلى مقر جامعة الملك سلمانعدى الكلام لـ سعد لمجرد تحصد 89.8 مليون مشاهدة على يوتيوبكليب اختراع لـ تامر حسني والعسيلي يتخطى 26 مليون مشاهدةخاتم ألماس.. شاهد شبكة بشرى بعد خطبتها أمسبإطلالة أنيقة.. هالة صدقى تمدح الماكيرة الخاصة بهاشاهد أحدث ظهور لهنادى مهنا برفقة مصطفى خاطر وزوجتهالزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لفحص وعلاج المواشي والتلقيح الاصطناعي في الدقهليةبسام راضى: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشاريع اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 مصنعا وشركة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

طائرة مسيرة تركية تقتل 3 من حزب العمال الكردستاني شمال العراق

   -  
طائرة مسيرة
الموصل(العراق) - (د ب ا):
أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي مساء اليوم الأحد مقتل ثلاثة من عناصر حزب العمال الكردستاني اثر قصف طائرة مسيرة تركية في قضاء سنجار غرب الموصل 400كم شمال بغداد.
وقالت الخلية في بيان لها اليوم إن"طائرة مسيرة تركية إستهدفت مساء اليوم الأحد عجلة (سيارة)نوع اوبل اوميكا، بداخلها ثلاثة أشخاص من عناصر حزب العمال الكردستاني التركي، قرب مزار شرف الدين في قضاء سنجار 110كم غرب الموصل ما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الحزب" ،مشيرة إلى أن تفاصيل الحادث ستعلن لاحقا.
وقوات الجيش والطيران التركية غارات وعمليات أمنية تستهدف مواقع منظمة حزب العمال الكردستاني شمالي العراق منذ يوليو عام 2015 عندما استأنفت المنظمة تمردها وهجماتها ضد عناصر الأمن والجيش بتركيا.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة