حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورجامعة القاهرة تنظم قافلتين شاملتين لقرى محافظة الجيزة مجانامبادرة "الكرنك بخير" تحتفل بمولد النبى برحلات للأيتام وتوزيع الحلوىزى النهاردة.. الجنايات تحجز محاكمة 28 متهمًا بـ"خلية دمياط الإرهابية" للحكماعرف مصير صاحب أكاديمية وهمية بالجيزة يمنح الدراسين شهادات مزورةانتظام فى حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة.. النشرة المرورية"التخطيط" تدعم "النقل" بمليار جنيه لاستكمال مشروع تطوير الطريق الدائريمصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا زلزال بحر إيجةتوقف بناؤه في 2011 واستكمله السيسي.. متحف شرم الشيخ يفتح أبوابه اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينظهور سلالة جديدة من فيروس كوروناأخبار الرياضة.. جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء.. الأهلي يتراجع نهائيًا عن ضم يوسف البلايليالأهلي يواجه طلائع الجيش في ليلة احتفالية الدوري ووداع فتحيمانشستر سيتي في ضيافة شيفيلد بـ الدوري الإنجليزيصور.. الأنبا بولا يتفقد إنشاءات كنيسة "ميخائيل" بطنطاقافلتان طبيتان من جامعة القاهرة لقرى محافظة الجيزةالمنشآت التعليمية بالقاهرة الأكبر في إصابات كورونا بـ19 حالةفتح باب الاشتراك بمشروع علاج المهندسين وأسرهم اليوم حتى 28 فبرايرعاجل.. الرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات الهامةتصوير واقعة الضبط بالكاميرا.. شروط تحرير محضر سرقة التيار الكهربائي

السودان: تسجيل ٢٠ إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات

   -  
فيروس كورونا في السودان
الخرطوم - (أ ش أ):
أعلنت وزارة الصحة السودانية تسجيل ٢٠ إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، بدون تسجيل أية وفيات، فيما تم شفاء حالة واحدة.
وأوضحت وزارة الصحة السودانية، في بيان عن التقرير الوبائي للأيام من الأثنين إلى الخميس الماضيين، أن الحالات الثلاث سُجلت في الخرطوم، لافتة إلى أنها أجرت فحصا لعدد ٢٥٢٥ عينة، سُجلت من بينها تلك الحالات.
وبهذه الحالات الجديدة، يرتفع العدد الكلي للمصابين بالفيروس في السودان إلى ١٣ ألفا و ٥٥٥ حالة، بينها 836 وفاة، فيما ارتفع عدد المتعافين إلى ٦٧٦٠ شخصا.
وشددت وزارة الصحة السودانية على أهمية التزام المواطنين بتطبيق الإرشادات الوقائية والتبليغ الفوري عن حالات الاشتباه.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة