في 10 نقاط.. كيف حاربت الحكومة المصرية الهجرة غير الشرعية؟استشاري الباطنة بموسكو: تطعيم الشعب الروسي بالمصل سيكون مجاناكيف تحصل على سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟القصة الكاملة لإجبار مدرسة لطالبة في الشرقية على ارتداء الحجابمواصفات الجراجات فى الاشتراطات البنائية الجديدة بالقاهرةالصحة: الكشف بمبادرة صحة المرأة مجانا والعلاج بأحدث البرتوكولات العالميةمريض قلب يفقد حياته بسبب رفض دفع نفقة زوجته.. اعرف الحكايةعقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة بالقليوبية تحت تهديد السلاحرئيس الزمالك للجمهور: دعموا فريقكم وبلاش حرب تكسير العظامالأهلي يحطم رقماً قياسياً صمد في أفريقيا لمدة 17 عاماًأحمد عبدالحكم: أبحث عن فرصة عمل خلال 7 سنواتميسي يتحدى كريستيانو رونالدو في «معركة الأبطال»: أتمنى مشاركته75 لجنة انتخابية جاهزة لاستقبال 178315 ناخبًا بالوادى الجديد اليوم.. صور"المصدرين " المشروعات الزراعية ساهمت فى زيادة الصادرات خلال أزمة كورونااليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونة

وائل الإبراشى يؤكد الشعب المصرى لقن جماعة الإخوان دراسا قاسيا زحولها لـ"نكتة"

   -  

أكد الإعلامي وائل الإبراشي، إن الشعب المصرى لقن جماعة الإخوان الإرهابية درساً قاسياً اليوم، بعدما حول دعوات 20 سبتمبر التى تطلقها العناصر الهاربة للخارج، إلى "نكتة وأضحوكة"، على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، موضحاً أن إعلام الإخوان حاول بكل أساليبه الخبيثة أن يوهم متابعيه أن المظاهرات تعم أرجاء مصر منذ صباح اليوم ولكن وعى المصريين كان لهم بالمرصاد وفضح أكاذيبهم.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الجماعة الإرهابية حاولت أن تخفى فشلها من خلال الترويج لفيديو تزعم أنه لمجموعة من المتظاهرين، وأن يوم 20 سبتمبر هو بداية ما أسموه الثورة، وتابع:"الإخوان منذ مدة يقولون أن يوم 20 سبتمبر هو يوم الحسم والسقوط وعندما فشلوا كالعادة عادوا ليقولوا أنها البداية والثورة قادمة.. بعد 7 سنوات تسمى هذا بداية؟".

وأكد "الإبراشى"، أن اليوم كان يوم سقوط الإخوان وليس الدولة المصرية كما كانوا يروجون، لافتاً إلى أن الشعب الذى نبذهم فى 30 يونيو لن يقبل أكاذيبهم مرة أخرى.

وأشاد "الإبراشى"، بموقع "اليوم السابع"، مؤكدا أنه فضح وفند مزاعم الجماعة الإرهابية ، حول وجود تظاهرات فى ميدان الشون بالمحلة، وعرض فيديو يظهر السيولة المرورية فى الميدان ، وعدم وجود لأى تجمع هناك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة