اليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونةبأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديوندوة لـ سعيد تغماوي بمهرجان الجونة السينمائيمين حيجيب ليك عصير الجوافة.. تركى ال الشيخ يتدخل لإنهاء خلاف بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفىقبل انطلاق الانتخابات.. تركيب مظلات في محيط اللجان الانتخابية بابو النمرس.. صورالقاهرة 28 ومطروح 24.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة السبتنائب محافظ الوادى الجديد تستعرض خطة مواجهة فيروس كورونالو بتحبى شعرك طويل اعرفى إمتى لازم تقصيه.. النهايات المقصفة أبرز العلاماتأمريكى يحرق منزله أثناء محاولة التخلص من حيوان الراكون أسفله.. اعرف القصةتشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانى

مستشار سابق لحملة ترامب يوضح أفضل المرشحين للعالم العربى من وجهة نظره

   -  

قال الدكتور وليد فارس، المستشار السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي ترامب، إن الكرة الأرضية مجمدة في انتظار انتخابات الرئاسة الأمريكية، ولكن في هذه المرحلة لن تكون انتخابات بنهار واحد، لأن الحزب الديمقراطى، نظم الوضع وتم التنسيق مع حكام الولايات ليتمكن بعض أنصارهم ليبدأوا الانتخابات قبل الموعد وأن يكون هناك انتخابات عبر البريد، وهذا أ مر خطير حذر منه ترامب لأنه قد يحدث تلاعب.

وأضاف خلال مداخلة عبر سكايب، لبرنامج "الحكاية"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن ردًا على تساؤل حول الأفضل لمصر والعالم العربى فوز بايدن أم ترامب، أن الذى تحالف مع إدارة الرئيس ترامب، من دول عربية كان قد قال لهم ترامب، إن أمريكا معكم في مواجهة التمدد الإيراني ومواجهة المتطرفين من داعش والشبكات التي تنشر الفكر المتطرف، موضحًا أن أكثرية الدول العربية والمجتمعات المدنية تفضل هذا الطرح من قبل الرئيس ترامب على طرح بايدن، الذى كان نائب الرئيس 8 سنوات في إدارة الرئيس أوباما، لأنه ما حدث في عهد أوباما متوقع يحدث مع بايدن في حالة فوزه، حيث أن بايدن يعنى عودة سياسة أوباما.  

ولفت إلى أن المواطن العادى الأمريكي يحكم على أزمة جائحة كورونا مسئولية من حدوث الانتشار الكبير للوباء في أمريكا والذى حدث في دول أخرى، ولأهم للمواطن الأمريكي كيفية الخروج من الجائحة، وخرج ترامب في مؤتمرات صحفية ويسمع للأخصائيين من البيروقرطيين الدائمين، لأن ما يحكم ليس قرار سياسى ولكنه طبى وتكنولوجى، حيث يعتقد أن موضوع كورونا لا يؤثر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة