أطفال يكتبون لأنفسهم .. كتاب "قلبى مليان بحكايات" لطفلين عمرهما 10 سنواتمسرح العرائس يقدم حفل "الكينج" بساقية الصاويرسالة محبة.. أقباط إسنا يحتفلون بالمولد النبوي الشريف بتوزيع العصائرحمادة هلال يستعد لطرح "طحن في طحن" الجمعة المقبلفي أقل من 3 دقائق.. خطوات استخراج شهادة الميلاد المميكنة يوم الإجازةرشا مهدى تشيد بدور أحمد مالك فى فيلم "حارس الذهب": قدم دوراً مميزاً4 طرق طبيعية لمحاربة الصداع النصفى.. انتبه للمحفزاتاطمن على نفسك.. هل توجد تحاليل لتشخيص جدرى الماء؟ألسنة اللهب التهمت كل شيء.. ماذا حدث في جحيم مخزن صفط اللبن؟لتركيب الفواصل المعدنية.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري بمدينة نصرالتاسعة يعرض قصة كفاح أم مريم.. توزع الطلبات على دراجة هوائية بالإسكندريةعبد الحليم قنديل يكشف سبب اعتراف القرضاوى بتدبير الإخوان محاولة اغتيال عبد الناصرعبد الحليم قنديل: أردوغان يستغل أزمة الرسوم المسيئة لتوريط أكثر من مليار مسلمأفضل مداخلة..النائب فاروق المقرحى: تعاطى السائقين للمخدرات أصبحت ظاهرة مرعبةمصدر لمصراوي: بيراميدز يوجه الشكر لتشاتشيتشبالفيديو.. ثنائية كين تقود باريس لفوز خارج الأرض على باشاكشهر بدوري الأبطالالـ"VAR" يلغي "هاتريك" لموراتا أمام برشلونة بدوري الأبطالملف الأربعاء.. "أزمة نادي الزمالك".. سقوط يوفينتوس أمام برشلونة.. وشفاء 4 لاعبين من الرجاء"أبل" تهدد عرش "جوجل" بمحرك بحث جديدمسلم: لو لم تنفذ الدولة الإصلاح الإقتصادي كنا "دخلنا في الحيط"

كيس بطاطس يتسبب فى نفوق ثعلب ببريطانيا.. صور

   -  

في واقعة حزينة، تسبب أحد أكياس رقائق البطاطس، في نفوق ثعلب غرقا في مياه البحيرة في إنجلترا، بعد أن علقت رأسه به، مما أدى إلى عدم استطاعته الرؤية، وانتقد الكثير من رواد موقع تويتر المتسببين فى الحادث وطالبوا بضرورة تأكد المواطنين من إلقاء القمامة في الصندوق، حتى لا تتأثر تلك الحيوانات.

وذكر جريدة الديلى ميل، أن الجثة اكتشفت في بحيرة ابيكس ليجر وايلد لايف بارك في بلدة سومرست في إنجلترا، والتي غاليا ما يزوروها الصيادون للاصطياد البط.

وشارك جمعية بدلة سومسرت  لوقف اضطهاد الحيوانات، قائلة: "من فضلك ضع القمامة في سلة المهملات هذا الثعلب المسكين علقت رأسه في كيس وسقط في الماء".

وأثارت الصور غضب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت شيريل هينجلي: "هذا محزن للغاية وغير ضروري، يا له من موت مروّع لهذا الحيوان المسكين. أنا آسف جدا لهذا الثعلب مسكين"، وأضافت كارولين لي: "هذا يغضبني كثيرًا والثعالب سباحون ممتازون أيضًا حزين جدا وغير ضروري".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة