الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية | صورعرض الفيلم العماني «زيانا» في سينما الهناجر بالأوبرا.. الليلةتلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعيةصدامات بين قوات الأمن والمحتجين بساحة التحرير في العراقمحافظ أسيوط: تحرير 135 محضرا لحرق المخلفات الزراعية بأسيوطتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في تهمة التهرب الضريبيوزير الأوقاف عن الهجرة غير الشرعية: الدول كالمنازل لا تدخل إلا بإذنالزراعة: إطلاق "موبايل أبلكيشن" لتقديم خدمات إرشادية للفلاحين"العلمي الفرنسي" يرجح ارتفاع الإصابات في البلاد لـ50 حالة يوميابروتوكول تعاون بين "الهجرة والأوقاف" لمكافحة الهجرة غير الشرعيةمنة شلبي: محظوظة بتقديم أفلام هامة للمرأة مثل أحلى الأوقات ونوارةمنة شلبي تداعب أحد عاملي قاعة ندوة تمكين المرأة بالجونة: "تعبتني معاك"ياسمين صبري تتحدث عن احتمالية إصابتها بفيروس كورونا: «اللي ياخده.. ياخده» (فيديو)فنانون ومثقفون يصّعدون أزمة تكريم «جيرار ديبارديو» في «الجونة» السينمائيالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية الأربعاء والخميسإطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي منتصف نوفمبرما قصة ظهور نجوم راحلين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة؟ (صور)جميلة عوض عن كواليس تجسيدها مريضة بِِهاق في «لازم أعيش»:قضيت 7 ساعات في الماكياجاقتراب غلق باب التقديم للأفلام في مهرجان «الإسكندرية للفيلم القصير»زوجة أحمد السقا تقاطعه لإنقاذه من سؤال مذيع عن حفل تامر حسني : «هيروح»

5 معلومات عن كارينيو المرشح الأبرز لتدريب الزمالك

   -  

أصبح الأورجوياني، جوزيه دانيال كارينيو، أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لتدريب فريق التعاون السعودي.

وكشف مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك عن تعثر المفاوضات مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، حيث لم يرد المدرب البرتغالي على مسؤولي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية إلى جانب المغالاة المادية وعدم تواصله مع مساعديه.

ويستعرض «المصري اليوم» 5 معلومات عن المدير الفني الأورجوياني..

- قاد الأورجوياني النصر إلى التتويج بالدوري السعودي وكأس ولي العهد.

- ظهر كارينيو خلال 65 مباراة في الدوري السعودي.

- نجح في الفوز بـ36 مباراة.. تعادل في 11 لقاءً.. كما خسر بـ18 مواجهة.

- درب أندية النصر والشباب والوحدة السعودي.. والعربي القطري ومنتخب قطر.

- تمت إقالته مؤخرًا من نادي الوحدة السعودي بسبب تصريحاته المثيرة والتى هاجم فيها النصر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة