الأعراض غير المألوفة قد تشير إلى قصور في القلب100 منحوتة عالمية.. "الطريق للمكتبة" دعاية مناسبة لـ مكتبةس وج.. كيف تستغل "السياحة والآثار" المنتج الرياضى للترويج للسياحة المصرية؟س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبلأخبار الرياضة| جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاءيا تاريخ.. شيكابالا يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادهبدء تصويت المصريين في السعودية والكويت والبحرين بانتخابات مجلس النواب 2020

أشرف زكي يكشف عن الحالة الصحية لسمير غانم

-  
سمير غانم
كتبت- منال الجيوشي:

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان سمير غانم بصحة جيدة.

ونفى "زكي" في تصريح لمصراوي، ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للنجم الكبير، وأكد أنه بخير ولم يصب بسوء.

وكانت شائعات قد تم تداولها اليوم عن تدهور الحالة الصحية للنجم سمير غانم.

النجم الكبير من مواليد 1937، ويعتبر من أهم نجوم الكوميديا، شارك في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال لا تنسى، ففي المسرح قدم "المتزوجون"، "انا والنظام وهواك"، "أخويا هايص وأنا لايص".

وفي السينما قدم "خلي بالك من زوزو"، "طير في السما"، "الزواج على الطريقة الحديثة"، "30 يوم في السجن"، "الرجل الذي عطس"، وغيرها من الأعمال.

وكان آخر أعمال الفنان الكبير مسرحية "الزهر لما يلعب"، وشاركه البطولة طارق الإبياري، وإيمي طلعت زكريا، وعرضت مطلع العام الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة