بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها المرضية: "معدتي زي السيجارة لما تتبل"حسام الخولي: الانتخابات البرلمانية عكست قوة الدولة والرقي في المنافسةمحافظ البحيرة: نسبة الإقبال كانت "جيدة جدا".. ولم نشهد أي مشكلاتمنافسة مشتعلة بين أبو الحمد وعبد الله محمد بلجان بندر الأقصرنائب المحكمة الدستورية الأسبق: دور الأحزاب يحتاج إلى تطوير في الشارعقرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهرالترجمة المصرية لحديث ترامبحامد عبدالرحيم عيد يكتب: جامعة باندونج الإندونيسية نموذجًا لجامعة الجيل الثالث!دكتور إبراهيم نصر الدين.. وداعًا!رحلة القرن: كيف يمكن لسفينة سياحية أن ترسم مسارًا لمستقبل المملكة؟صناعة القوة الناعمةعيد ميلاد «دولة الأوبرا» المصريةدروس من السماءإجازة سريعة!شخبطة 2ترامب ينافس «كورونا»بوجبا يعتزل اللعب مع المنتخب الفرنسي بعد تصريحات ماكرون المسيئة للنبيمرتضى منصور يعلق على خسارة بيراميدز نهائي الكونفدراليةحقيقة اعتزال «بوجبا» اللعب لمنتخب فرنسا بسبب «إساءة ماكرون للإسلام»علشان تتحسبلي.. حسام عاشور يكشف سر تمنيه بفوز الأهلى بدورى الابطال.. شاهد

كلوب: إذا لم يسجل ماني ثنائية لحصد فيرنر جائزة رجل المباراة

   -  
تشيلسي - ليفربول - فيرنر - فابينيو
أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بما قدمه تيمو فيرنر لاعب تشيلسي الجديد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

ليفربول انتصر على تشيلسي بثنائية مقابل لا شيء على ملعب الأخير في قمة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. ()

القمة كانت متعادلة في الشوط الأول مع أفضلية نسبية لصالح تشيلسي، قبل أن تختلف الأمور تماما مع خروج أندرياس كريستينسين بالبطاقة الحمراء قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وقال كلوب: "مباراة ممتازة. الفريقان قدما مباراة جيدة جدا".

وأضاف في تصريحاته مع سكاي سبورتس عقب المباراة "في الشوط الأول كنا في موقف جيد، وكنا نمرر بشكل جيد بين الخطوط، ولكن في النهاية لم نُسجل".

وتابع "بعد البطاقة الحمراء، الشوط الثاني أصبح مختلفا. حافظنا على الكرة وجعلناهم يركضون للحصول عليها ونجحنا في التسجيل. كل شيء كان جيدا".

وتطرق كلوب للحديث عن تيمو فيرنر الوافد الجديد لـ تشيلسي، قائلا: "فيرنر لاعب جيد. لا يوجد تكتيك خاص للدفاع ضده عندما يمتلك الكرة ولكنه لعب بشكل جيد جدا".

ويرى كلوب "إذا لم يسجل ماني ثنائية، لحصد فيرنر جائزة رجل المباراة".

وأكمل كلوب حديثه قائلا: "أحببت للغاية ثنائية ماني في مرمى تشيلسي لأسباب مختلفة".

وأوضح "الهدف الأول من رأسية متقنة، ولكن ما أعجبني للغاية هو تحرك ماني، وهذا ما جعله ينجح في التسجيل".

واستمر "أما الهدف الثاني فكان بمثابة المكافأة لـ ماني بسبب ضغطه على الحارس، وأحببت ذلك بشدة. أحببت الهدفين".

وأشاد كلوب بما قدمه تياجو ألكانتارا في ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي، قائلا: "لقد لعب مع منتخب إسبانيا وتدرب مع بايرن ميونيخ، ولذلك كان جاهزا بلا أي مشكلة".

واستمر "هو بحاجة للتأقلم مع زملائه بكل تأكيد ولكن لعب تشيلسي بـ 10 لاعبين جعل الأمور ممتازة بالنسبة له. أحببت كثيرا ما قدمه، الجانب الدفاعي كان صعبا بعض الشيء عليه ولكن في الجانب الهجومي كان مميزا".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة