ريهام عبدالغفور برفقة حنان مطاوع في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائيمخرج ممالك النار: أحببت مشاهدة السينما المصرية في الأربعينات والخمسينياتيسرا تتعاقد على بطولة فيلم" ليلة العيد"صور| هبة مجدي تخطف الأنظار في ختام مهرجان الجونة السينمائيعن حركة"فتح الحوض"..رامز أمير:"هفضل أقدملكوا أكشن متعملش في الوطن العربي"هذا ما قاله المنتج صادق الصباح عن الجزء الجديد من "الهيبة الرد"محافظ كفر الشيخ يوجه بمتابعة أعمال الرصف بالقرى.. صورحملات مكبرة للمرور على المحال التجارية والمقاهى بالشرقيةبـ تكلفة 6 ملايين جنيه.. محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة جديدة.. صورمحافظ أسيوط يطمئن على جاهزية مستشفيات الصدر والحميات لاستقبال حالات «كورونا»محافظة شمال سيناء تبحث إقامة 3 تجمعات بدوية عمرانية متكاملةتموين الإسكندرية تضبط سلعا مدعمة دون ترخيصلصحة أفضل.. تعرف على خطة مبادرة الرئيس لفحص طلاب مدارس البحيرةفي أول اجتماع لنقابة الصحفيين بالإسكندرية.. تشكيل هيئة المكتب ورامي ياسين وكيلًا للمجلسحماية المستهلك: رد الـ 25 % من مصروفات المدارس قرار نافذ .. فيديوالحكومة العراقية: نتطلع إلى تطوير سبل التعاون مع القاهرة.. فيديومدبولي من العراق: خطة زمنية لتفعيل وتنفيذ بروتوكولات التعاون وتحويلها لمشروعات تخدم الشعبينعلاقات تاريخية بين مصر والعراق.. مدبولي: الاتفاق على تنفيذ مشروعات لتفعيل الشراكة بين البلدينالنفط مقابل الإعمار.. مدبولي: شركات مصرية ستنفذ مجموعة مشروعات فى العراقأمر يمس الأمن القومي العربي.. مدبولي: مصالح مصر والعراق في الحفاظ على حقوقهما المائية

متعة أخرى في الدوري الإنجليزي.. ليستر يفوز على بيرنلي في مباراة الأهداف الستة

   -  
ليستر سيتي - بيرنلي
حقق ليستر سيتي الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من المسابقة.

وحصد ليستر نقطته السادسة في الدوري ليتقاسم الصدارة مع كل من ليفربول وأرسنال وكريستال بالاس وإيفرتون.

بينما يظل بيرنلي دون نقاط في المركز الـ14 بجدول الترتيب.

وبعد مباريات ممتعة في الجولة الثانية بين إيفرتون ووست بروميتش، وليدز يونايتد ضد فولام.

وكذلك توتنام مع ساوثامبتون وأخيرا تشيلسي وليفربول، فاز ليستر على بيرنلي في مباراة جديدة مثيرة في البريميرليج.

تقدم بيرنلي في الدقيقة 10 عن طريق كريس وود، لكن هارفي بارنيس تعادل لليستر سيتي في الدقيقة 20.

ومن عرضية للظهير الأيمن تيموثي كاستانجي سجل إيريك بيتيرز مدافع بيرنلي الهدف الثاني لليستر سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50.

وأسفر هجوم ليستر سيتي المستمر عن هدف ثالث للثعالب في الدقيقة 61 عن طريق الظهير الأيسر جيمس جاستن.

ونجح بيرنلي في تقليص الفارق في الدقيقة 73 برأسية رائعة من جيمي داني.

قبل أن يقتل ليستر المباراة بهدف صاروخي سجله دينيس باريت في الدقيقة 79.

ويلتقي ليستر سيتي في الجولة المقبلة ضد مانشستر سيتي، بينما يلعب بيرنلي مع ساوثامبتون.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة