مكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"شريف منير يكشف سبب غيابه عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي"هريحك مني خالص".. رسالة زوج شنق نفسه حزنا على هجر زوجته"الزراعي المصري" أحد أقدم المتاحف في العالم.. عمره 90 عاماكيف كان النبي متمما لمكارم الأخلاق.. الإفتاء توضحهاني شاكر عن خلافه مع إيمان البحر درويش ومصطفى كامل: الدنيا مش مستاهلةأحمد يتحدى إعاقته ويحقق ميدالية في ألعاب القوى.. ووالدته: فخورة بهأهل مصر.. الفوج الثالث لأبناء المحافظات الحدودية يواصل زيارته بـ الإسكندريةمدير مستشفى نجع حمادي: دخولي موسوعة جينيس بالعمل والاجتهادقصة لازم أعيش بـ مسلسل إلا أنا تتصدر جوجل

بالفيديو.. محمد السالم وجميلة في ديو غنائي بالعراقي

   -  
محمد السالم

كشف الفنان العراقي محمد السالم والمغربية جميلة في برنامج The insider بالعربي عن ديو غنائي سيجمعهما سوياً باللهجة العراقية من كلمات وألحان سيف الفارس وتوزيع أحمد المهندس.

وفي لقاء مع الإعلامي إيلي نخلة من ستديو التسجيل تحدث السالم وجميلة عن صداقتهما التي بدأت منذ 10 سنوات لكن رغم ذلك لم يكن في مخططهما تقديم ديو.

وكشف السالم أن الملحن سيف الفارس أرسل له عمل ليغنيه ولكن ما إن سمعه قرر أن يتشاركه مع فنانة لأن هناك كلمات لا يجوز أن يقولها شاب وبعد أن سمعته جميلة وافقت على الفور على مشاركته بها.

جميلة المتحمسة لتقديم الديو لما تملكه من قاعدة جماهرية كبيرة في العراق واجهت صعوبة في نطق بعض الكلمات العراقية ولكن بمساعدة السالم نجح الأمر.

ويعتزم النجمان تصوير الديو ليترافق مع إصداره في الأسواق وللسالم فكرة بأن يكون الكليب عبارة عن قصة بين شاب وفتاة بأيام الدراسة كون أن الأغنية قريبة على الأطفال بحسب قوله.

وخلال تسجيل الأغنية فاجأ السالم وجميلة الجميع بتوقفهم عن غناء كلمات الديو وتقديم أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي التي تحقق نجاحاً كبيراً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة