تكريم جامعة المنوفية في حفل الإتحاد الرياضي للجامعات المصريةشفاء 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بشمال سيناءتشميع مقهى لمخالفته الإجراءات الاحترازية بالشرقيةمحافظة شمال سيناء تبحث إقامة 3 تجمعات بدوية عمرانية متكاملةأصيب بجرح عرضي في البطن.. نائب وزير التعليم يزور معلم سمنود المعتدى عليهصعوبة التنفس وعدم زيادة الوزن والعرق الشديد.. أبرز علامات مشاكل القلب عن الرضيع«الإسكان»: تنفيذ شبكة كهرباء المنطقة الصناعية الثامنة بمدينة السادات على مساحة 1500 فدانمن القليوبية.. مرشح لمجلس النواب يحمل تمساحا خلال جولته وسط المواطنين (صور)أمين «الأخوة الإنسانية»: إساءة «تشارل إيبدو» للإسلام تطرف واستهزاء بمشاعر 1.5 مليار مسلم«موالد الأولياء والقديسين وطقس العبور للسعادة» في عدد «الثقافة الجديدة»حسين عبدالبصير لـ«بوابة الأهرام»: افتتاحات المتاحف الثلاثة اليوم إنجاز كبير"الكاظمي": نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادشاهد.. ناشط من الكونجو يطالب بعودة آثار أفريقيا من متحف اللوفر.. خدها بنفسهفتح باب المشاركة فى مسابقة "قصة ورسمة" فى دورتها الخامسة .. اعرف الشروطمتحف شرم الشيخ.. الحلم أصبح واقعًا.. إنفوجرافكيف تزوج النبى بـ السيدة عائشة؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمؤتمر الناشرين بالشارقة ينطلق غداً بمشاركة 317 ناشراًشون كونرى الفنان الأكثر نجاحًا مع روايات جيمس بوند.. تعرف على تاريخه مع العميل007نائب وزير التربية والتعليم يزور مدرس تعرض لاعتداء من أولياء الأمور فى سمنودلجنة تسويق السياحة الثقافية تشيد بافتتاح المتاحف الجديدة.. وتؤكد: يجعل المقصد المصرى أكثر جذبا

أديب يسخر من تحجج الإخوان بالأمن: "بيفكروني بأمي لما كانت بتضربني"

   -  
الإعلامي عمرو أديب

سخر الإعلامي عمرو أديب، من الدعوات التخريبية التي أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية، بعدما تجاهلها الشعب المصري، قائلًا: "حتى الآن لم ينزل أحد".

وقال أديب خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "mbc مصر": "بيقولوا في أمن بالشارع، طب الأمن اللي واقف في باريس كل يوم سبت بقاله أكتر من سنة؟! ليه مش عاوز يبقى في أمن؟! إحنا متحسبين لأي مشاكل أو قلق، دي شغلة الأمن".

وأضاف: "بيفكروني بأمي لما كانت تضربني وبتقولي نزل ايدك تحت، الإخوان عاوزانا نتضرب وينزلوا يولعوا وإحنا ايدينا تحت، أمي كانت كده وتهريني ضرب وأنا كنت بدافع عن نفسي".

وتابع أن اليوم لم يشهد حدوث ما كانت تريده الجماعة الإرهابية، مشيرًا إلى أهمية الانشغال بتطوير مصر وتوفير فرص العمل: "مصر هي الأهم ولازم تبقى الأهم والتنمية هي الهدف".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة