احتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"شريف منير يكشف سبب غيابه عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي"هريحك مني خالص".. رسالة زوج شنق نفسه حزنا على هجر زوجته"الزراعي المصري" أحد أقدم المتاحف في العالم.. عمره 90 عاماكيف كان النبي متمما لمكارم الأخلاق.. الإفتاء توضحهاني شاكر عن خلافه مع إيمان البحر درويش ومصطفى كامل: الدنيا مش مستاهلةأحمد يتحدى إعاقته ويحقق ميدالية في ألعاب القوى.. ووالدته: فخورة به

جامعة المنصورة تستقبل وفد السفارة الإندونيسية لزيادة التعاون

   -  
جامعة المنصورة تستقبل وفد إندونسيا

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم وفد سفارة جمهورية إندونيسيا بالقاهرة لبحث التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعات الإندونيسية وجامعة المنصورة.

يضم الوفد محمد أجى سوريا  نائب السفير بسفارة إندونيسيا بالقاهرة، والدكتور  بامبانج سوريادى المستشار الثقافي والتربوي للسفارة.

تناول اللقاء مناقشة سبل زيادة عدد الطلاب الإندونيسيين الدارسين في جامعة المنصورة، وقيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع  الجامعات في إندونيسيا للترويج لبرامج الدراسة الجامعية والدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة، والاتفاق علي إقامة يوم ثقافي فني إندونيسي في جامعة المنصورة.

وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط، أن جامعة المنصورة مهتمة بفتح مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات ومراكز البحوث العالمية، معربًا عن ترحيبه بالتعاون المرتقب مع الجامعات والمراكز البحثية في دولة إندونيسيا.

من جانبه قال نائب السفير الإندونيسي، إنه يتطلع إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة إندونيسيا للدراسة داخل جامعة المنصورة والاطلاع على الثقافة المصرية، مشيرًا إلى رغبته القوية لتعاون جامعات إندونيسيا مع جامعة المنصورة  في المجالات المختلفة.

حضر اللقاء من جامعة المنصورة الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، والدكتور أشرف حافظ  نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، الدكتور حسام الدين مصطفى المشرف على إدارة الوافدين، الدكتور محمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية،  سحر العراقي مدير إدارة الوافدين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة