أغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابية

محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير قاعة الديوان العام

   -  
تفقد قاعة المؤتموات

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إن مدينة الطور أصبحت عاصمة حقيقية عقب أعمال التطوير التي تجري حاليا بتكلفة تصل إلى 200 مليون جنيه، موضحا أن المحافظة تقوم بتطوير المدينة بكل ما فيها من شوارع وبنية تحتية ومرافق عامة حتي تكون جاذبة للسياح.

جاء ذلك اليوم خلال تفقد المحافظ  لقاعة الديوان العام للمحافظة بمدينة الطور يرافقة اللواء نادر حنفي السكرتير العام واللواء مجدي الوصيفي السكرتير المساعد، واستعرض اللواء نادر أعمال التطوير التي تجري حاليا والتي تشمل تغيير كامل البنية الأساسية في القاعة حتي تليق بإقامة المؤتمرات واللقاءات.

أكد السكرتير العام أن التطوير يشمل مقاعد وتطبيقات وشاشات عرض وحدات كاميرات وصوت، وتستوعب القاعة الجديدة قرابة 300 فرد.

أضاف حنفي أن القاعة كانت تشهد كل الاحتفالات والفعاليات التي تجري داخل الديوان العام ولم يتم تطويرها منذ أكثر من 20 عاما، وحول التكلفة قال إن التكلفة لن تقل عن 50 مليون جنيه.

يذكر أن المحافظة أنشأت قاعة اجتماعات خاصة مزودة بكل الوسائل التكنولوجية الحديثة وجري افتتاحها قبل شهرين بتكلفة قاربت على 100مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة