تحالف دعم الشرعية يدمر 6 طائرات بدون طيار استهدفت المدنيين بالسعوديةبريطانيا تسجل ارتفاعا حادا في إصابات كورونا اليوميةبحركته الشهيرة.. علي الطيب يدعم مؤمن زكريا على السجادة الحمراء بالجونةرسول المعجزات.. صعد للسماء وانشق القمر وفار الماء بين أصابعهسكرتير عام جنوب سيناء يناقش مشكلات المستثمرين في جلسة "المقعد""النقد الدولي" يشيد بالإجراءات الاقتصادية في مصر رغم جائحة كوروناالتضامن: وحدات سكنية بالإيجار لمن تجاوز 18 عاما من الأيتام«في رحاب المصطفى» و«يسألونك» في احتفالات قناة الصعيد بالمولد النبوي الشريفقناة الإسكندرية تطوّع برامجها احتفالا بالمولد النبوي الشريفافتتاح معرض «جنوبية» بمتحف الأقصرمجلس الوزراء يستعرض آليات دمج البعد البيئي في خطة الدولة للتنمية المستدامةوزيرة التضامن تفتتح مركزا طبيا تابعا للجمعية الشرعية في الإسماعيلية غدًاالحكومة توافق على إصدار قانون التعليم.. وشرط لاحتساب مدة الإجازة في الترقيةوزيرا العدل والآثار يبحثان تيسير إجراءات تراخيص المنشآت الفندقية والسياحية«الرعاية الصحية»: تقديم 4000 استشارة طبية عن بُعد للمنتفعين من التأمين الشامل«تنمية المشروعات» يمول مشروعات كثيفة العمالة بـ228 مليون جنيه في 11 محافظة (تفاصيل)اتحاد الكرة يمدد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر.. وفي الجول يوضح تأثير القرارمصدر من الزمالك لـ في الجول: أرسلنا طعنا ضد حكم إلغاء اللائحة.. والأحداث التي تتم حاليا مريبةمران الأهلي - 48 ساعة تحسم انتظام معلول في التدريبات الجماعية.. واستمرار تأهيل مروانتجديد عقد حازم إمام مع الزمالك

166 مرشحا متحملا لمجلس النواب بالإسماعيلية يخضعون للكشف الطبى

   -  

قال الدكتور سيد عبد الجواد مدير مستشفى الإسماعيلية العام ، إن لجنة الكشف الطبى المكلفة بتوقيع الكشف الطبى للمرشحين المحتملين لمجلس النواب بمستشفى الاسماعيلية العام والمنعقدة بالقومسيون الطبى بالإسماعيلية استقبلت ما يقرب من 166 من المرشحين المحتملين بمجلس النواب وذلك لإجراء الكشف الطبي عليهم.

وأضاف عبد الجواد ، فى تصريحات خاصة لـ  "اليوم السابع " أن الإدارة اتخذت التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة لاستقبال المرشحين من تعقيم وتطهير الدور الأول بمبنى القومسيون الطبى بالإسماعيلية والذي تجري به الفحوصات الطبية الخاصة بمجلس النواب، بالإضافة إلى التنبيه بعدم دخول مقر الفحوصات دون ارتداء كمامة "ماسك"، ويتم أخذ عينات الدم من المرشحين لتحليلها ،ويخضع المرشحون المحتملون لانتخابات مجلس النواب للعديد من الفحوصات الطبية منها الكشف النفسى وكشف المخدرات.

وأكد الدكتور سيد عبد الجواد مدير مستشفى الإسماعيلية العام أنه تم تخصيص ممر خاص لمقر اللجنة الطبية لمرشحي مجلس النواب بعيدا عن المرضى والمصابين بالقومسيون الطبى وعدد من الموظفين والأطباء والتمريض ومسئولى التحاليل والأشعة لتسهيل إنهاء الكشف الطبي على المرشحين المحتملين لمجلس النواب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة