تصريحات ماكرون: هل يصدر حكام العرب "إدانة" لتصريحات رئيس فرنسا حول الإسلام؟كورونا: اعتراف مسؤول كبير بالبيت الأبيض بعدم القدرة على السيطرة على الوباءوزير الخارجية اليوناني: إمداد تركيا بالأسلحة يزعزع استقرار المنطقةميركل تتشاور مجددا مع رؤساء حكومات الولايات بشأن جائحة كوروناتركيا تؤكد استمرار وقوفها إلى إلى جانب لبنانبفستان شفاف.. مايا دياب تثير الجدل بإطلالة جريئة174 مليون جنيه متوسط مبيعات «ميغلاش عليك» يوميًاوزيرة التجارة تناقش «المجمعات الصناعية» مع اتحاد الصناعات اليومرويترز: مناخ الأعمال الألماني يتراجع بسبب ارتفاع إصابات كورونا«شباب الأعمال»: مستقبل التجارة في التسويق الإلكتروني.. وكورونا تزيد مبيعات الأونلاين«مصنعك جاهز».. ندوة لإقامة ١٣ مجمعًا صناعيًا بالأقصرمع انتشار دعاوى المقاطعة لمنتجاتها.. تعرف على أهم الواردات المصرية من فرنساالولايات المتحدة تستأنف ضد قرار لمنظمة التجارة العالمية مؤيدا للصينشيفرون الأمريكية تتبنى استراتيجية لزيادة الاستثمار في غاز الشرق الأوسط على حساب النفط الصخريتباين مؤشرات البورصة والأسهم تخسر 1.4 مليار جنيه.. و«التجاري الدولي» يهبط 2.25%بعد ٤ سنوات دراسية.. الإدارية العليا تمنح طالب بحقوق بني سويف نصف درجةقاضى «نشر اخبار كاذبة»: الامة أصيب ببعض من الفئات «مرضى قلوب» لا يهتمون بمصالح الوطنمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«أحداث قسم الموسكى» ل٢٨ ديسمبرالحبس والغرامة لصاحب متجر وأمين مخزن لحيازتهما سلاح ناري بشبرا الخيمةعامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)

رئيس هيئة قناة السويس يتابع تطوير مراقبة الملاحة بالدفرسوار وطوسون.. صور

   -  

تفقد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأحد، محطتي مراقبة الملاحة بالدفرسوار وطوسون، وبرفقته عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وقياداتها، وذلك للوقوف على مستجدات تطوير محطات مراقبة الملاحة الموجودة على طول القناة ضمن منظومة التحول الرقمي بالهيئة.

وخلال الجولة، تعرف رئيس هيئة قناة السويس على مراحل تنفيذ خطة تطوير محطات مراقبة الملاحة التي تتضمن الانتهاء من مشروع لوحات عرض توقيتات عبور السفن، ومتابعة حالة الأرصاد الجوية والمائية بالاعتماد على محطات الرصد الجوي التي تم تنفيذها في كافة المحطات وكذلك محطات الرصد المائى التي تم تنفيذها في قطاعات القناة المختلفة.

وتقوم خطة تطوير المحطات على تزويدها بأجهزة حواسب وخوادم وأجهزة اتصال لاسلكي وشاشات داخلية ولوحات خارجية ، ووجه الفريق أسامة ربيع باستكمال خطة تطوير محطات مراقبة الملاحة وتزويدها بكافة الخدمات اللوجيستية الممكنة لتحقيق التكامل الذي يضمن تحسين الخدمات المقدمة للسفن العابرة.

رئيس هيئة قناة السويس  (1)
رئيس هيئة قناة السويس  (3)
رئيس هيئة قناة السويس  (4)
رئيس هيئة قناة السويس  (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة