أفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسيبرشلونة يمطر شباك فرينكفاروزي بخماسية في دوري الأبطالبيكيه يغيب عن برشلونة خلال معركة يوفنتوس في «التشامبيونزليج»بعد هدفه في شباك فرينكفاروزي..ميسي اللاعب الوحيد محرز الأهداف في 16 موسم متتاليفاتي أصغر لاعب يسجل في دوري أبطال أوروباهازارد «ملك الإصابات» في ريال مدريد.. «البلجيكي» يغيب عن «الملكي» 3 أسابيعكومان: طرد بيكيه في لقاء فرينكفاروزي المجري عقوبة كبيرةفاتي يكشف عن سر احتفاله في لقاء فرينكفاروزيوزير السياحة والآثار يشهد تشغيل أول حافلة كهربائية صديقة للبيئة بهضبة الأهرامات | صور

الكشف على 33 مرشحًا محتملا لانتخابات مجلس النواب اليوم فى الدقهلية

   -  

أعلن الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن توقيع الكشف الطبى اليوم الأحد، على 33 من المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب، خلال اليوم العاشر على التوالى من بدء الكشف على المرشحين، وبذلك يرتفع أعداد المرشحين بإجمالى 486 مرشحا.

وأشار مكى إلى أن إجراءات الكشف الطبى تتم تحت تدابير وقائية حفاظا على جميع المرشحين، كما طالب المرشحين الدخول على موقع الوزارة للتسجيل قبل الحضور للكشف، حيث إن الصحة ملتزمة بالكشف على من قام بالتسجيل طبقا للزمان والمكان المحدد له من قبل الموقع.

ويذكر أن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية قد أعلن عن بدء إجراء التحاليل الخاصة بالمرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب 2021 منذ 10 أيام ومستمر حتى يوم 26 سبتمبر، مشيرًا إلى تحديد أماكن الكشف بالدقهلية بخمس مستشفيات "المنصورة الدولى، السنبلاوين، دكرنس، بلقاس، ميت غمر"، منوها إلى أن الكشف سوف يبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء.

وأوضح وكيل الوزارة بأن الكشف الطبى عبارة عن، كشف عن الصحة العامة بالإضافة لكشف نفسى وتحاليل، كما أنه سوف يتم عمل تحليل مخدرات ومسرات بالمعمل المركزى بالمستشفى الدولى، وأوضح أن قيمة الكشف يبلغ 2850 جنيها للمرشح.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة