مندوب مصر لدى الاتحاد الإفريقي: حرصنا على التفاعل السريع مع تحديات السلم والأمن بالقارة«مدبولي»: الحفاظ على حقوق مصر والعراق المائية أمن قومي عربي مشتركغدا.. بدء الصمت الدعائي لانتخابات المرحلة الثانية من «النواب»ننشر كلمة رئيس الوزراء أمام منتدى الأعمال المصري العراقي"الوطنية للانتخابات" تعلن نتيجة المرحلة الأولى لمجلس النواب.. غدا«المصريين الأحرار» بالسويس يحتفل بالمولد النبوى بدار «كبار بلا مأوى»ضابط يفاجئ طفلة على كرسى متحرك بتورتة واحتفال لا ينسى بعيد ميلادها.. صورطائرة تغمرهما بالماء.. مصور يبتكر صورا رائعة لجلسة تصوير عروسين .. فيديوشركة صينية تطلب من موظفيها صفع أنفسهم لبناء قدرتهم على الصمود .. فيديوتنسيق بين بريزنتيشن واتحاد الكرة والأهلى لإخراج حفل التتويج بالدورى بشكل مشرفبيراميدز يواجه المقاولون بالتشكيل " البديل"منتخب الشباب يفوز علي الشرطة وديا.. ويواجه النصر الثلاثاءثلاثي الأهلي الأجنبي يتوجهون لمعسكرات منتخبات بلادهم بعد مواجهة الطلائعطاهر محمد طاهر يقود هجوم المقاولون أمام بيراميدزمعلومة رياضية.. 4 أنواع لرياضة السباحةكاف عن تأهل الأهلى للنهائى الأفريقى: 5 أهداف فى نصف نهائى بـ5 لاعبين مختلفينسموحة يفوز على نادى مصر 2/0 فى ختام الدورىتخفيض الحمل البدني لرباعى الزمالك استعدادا لمواجهة الرجاءمانشستر سيتي يفوز على شيفيلد في الدوري الإنجليزيخاص.. أحمد شديد قناوي يعود لصفوف المصري

4 رؤساء مدن يكشفون أبرز التسهيلات لإقبال المواطنين على التصالح فى مخالفات البناء

   -  

قال أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة الفيوم، إن التسهيلات التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء كان لها أثر إيجابى في حث المواطن على الإقبال للدخول في مظلة قانون التصالح.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "رأى عام"، على فضائية "TEN"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أنه كان هناك أعداد كبيرة أقبلت على التقدم بملفات للتصالح، ما جعل العمل غير مركزى والتقديم في المراكز القروية.

من جانبه أشار محمد خميس رئيس مركز ومدينة دمنهور، إلى أن قانون التصالح أفاد المواطن بكل المقاييس، مشيرًا إلى أن 24 ألف طلب تقدم للتصالح بـ 116 مليون جنيه تم سدادهم.

وفى نفس السياق، أوضح اللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن قانون التصالح كان مطلوب من زمان، من أجل إدخال المرافق على البيت، مقدمًا الشكر لمحافظ كفر الشيخ بإدخال منظومة إلكترونية لتصبح المحافظة الأولى للتسجيل إلكترونيًا من المنزل خطوات التصالح.

وذكر أن محافظة كفر الشيخ لها السبق الأول والأخير، حيث تم وضع النظام الإلكترونى على البوابات الإلكترونية، حيث هناك 9 مراكز تكنولوجية وتم إدخال 88 مدرسة بالاشتراك مع وزارة التربية والتعليم ووضع المظومة داخل المدرسة في كل قرية.

وفى سياق متصل، لفت أشرف الليثى رئيس مركز ومدينة منوف، إلى أن منظومة التصالح خلية نحل تعمل صباحا ومساء في محافظة المنوفية، مضيفاً أن توعية المواطن هي التي جاءت بزيادة الإقبال على جدية التصالح.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة