تشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردة

"ليلة سقوط الخونة" هاشتاج يتصدر تريند تويتر ويؤكد فشل دعوات الإخوان

   -  
قال الإعلامى أحمد موسى إن هاشتاج "ليلة سقوط الخونة"، يتصدر الآن تريند موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مطالبا المواطنين بالتفاعل مع الهاشتاج ليظل متصدرا فوق أى هاشتاج آخر، مشيرا إلى أنه قام بجولة فى عدد من المناطق، ولم يجد إلا الهدوء والالتزام، مؤكدا أن الخونة قالوا إن المظاهرات تنطلق فجرا ثم تم تأجيلها عدة مرات".وتابع موسى اليوم، الأحد، خلال برنامج على مسئوليتى، والذى يقدمه على فضائية صدى البلد، أن الإخوان فى الداخل والخارج كلاب "بيهوهوا"، والشعب اليوم لقنهم درسًا جديدًا، ووضعهم تحت أقدامه.ولفت الإعلامى أحمد موسى إلى أن الشعب المصرى العظيم يسقط الدعوات التخريبية للمتآمرين الخونة فى قطر وتركيا ولا يستجيب لهم.ووجه موسى التحية لمواطن أحرج الخونة فى مداخلة هاتفية مع أحد إعلاميهم، وقال المتصل الوطنى للإخوانى على الهواء "انتو مش هتنزلوا مصر تانى لأنكم كلاب".

وكان رواد موقع تويتر دشنوا هاشتاج "محدش نزل" وتصدر التريند المصرى، اليوم الأحد، للسخرية من فشل الإخوان فى الحشد للتظاهرات اليوم الأحد، وللرد على دعوت الفوضى التى أطلقتها الجماعة الإرهابية، والتى قوبلت برفض شديد من بين أطياف المجتمع المصرى ككل، الذى يرفض الفوضى.وغرد رواد تويتر على الهاشتاج، للسخرية من الدعوات الفاشلة، وفشل الحشد للتظاهر وتنفيذ مخططات الفوضى، وقال أحد المغردين: "الخونة عارفين لو نزلوا هايضربوا بالجزم الشعب المصرى كله مع السيسي حبيب قلب المصريين افهموا بقى ياأغبياء بنحبك ياسيسي وكلنا معاك لآخر العمر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة