تشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردة

إكسترا نيوز تكشف تدشين الإخوان حسابات وهمية فى سبتمبر للتحريض ضد مصر

   -  

كشفت قناة إكسترا نيوز، إقدام جماعة الإخوان على تدشين حسابات وهمية خلال شهر سبتمبر الجارى من أجل بث الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية، بجانب التحريض ضد مصر، ونشر شائعات الإخوانية التحريضية.من جانبه، قال وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، إن هناك بعض البرامج التي يمكنها أن تدشن العديد من الحسابات الإلكترونية المفبركة على مواقع التواصل الاجتماعى، كما أن تلك البرامج يمكنها أن تعيد نشر التغريدات والتدوينات على نطاق واسع.وأضاف خبير أمن المعلومات، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هناك برامج أيضا يمكنها أن تنتج فيديوهات مفبركة لتصريحات أشخاص من العدم، حيث إن الشخص لا يكون قد قال هذا الكلام من الأساس ولكن الفيديو يظهر الشخص وأنه يقول كلام تحريضى، في محاولة لتزييف التصريحات.وكان دشن رواد موقع تويتر، هاشتاج "محدش نزل" وتصدر الترند المصرى، يوم الأحد، للسخرية من فشل الإخوان فى الحشد للتظاهرات اليوم الأحد، وللرد على دعوت الفوضى التى أطلقتها الجماعة الإرهابية، والتى قوبلت برفض شديد من بين أطياف المجتمع المصرى ككل، الذى يرفض الفوضى.

وغرد رواد تويتر على الهاشتاج، للسخرية من الدعوات الفاشلة، وفشل الحشد للتظاهر وتنفيذ مخططات الفوضى، وقال أحد المغردين :" الخونة عارفين لو نزلوا هايضربوا بالجزم الشعب المصرى كله مع السيسي حبيب قلب المصريين افهموا بقى ياأغبياء بنحبك ياسيسي وكلنا معاك لأخر العمر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة