5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرةترامب: لا يوجد ضمانات لتوفير لقاح كورونا وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال أسابيع10 آلاف لجنة فرعية تستقبل 33 مليون ناخب غدا بالمرحلة الأولى لانتخابات البرلمانترامب: أريد فتح البلاد والمدارس والناس ينتحرون ويفقدون وظائفهمترامب لـ بايدن حول علاقة ابنه بأوكرانيا: أنت مُدين بتوضيح الأمر للشعب الأمريكىالحكومة تنتصر لتحسين أوضاع المعلمين بتكلفة تصل لـ6.1 مليار جنيهترامب خلال مناظرة بايدن: أريد إلغاء "أوباما كير" لأنه يفيد الأغنياء فقطبايدن: الملايين خسروا تامينهم الصحى بسبب ترامب وسأمرر قانون "أوباما كير"" المنتجات الجلدية " بدء عرض الأحذية والملابس الشتوية منتصف نوفمبرمحافظ الوادي الجديد يعلن خطة تحويل 180 ألف فدان للري الحديث بدلاً من الغمرمظلوم .. جماهير أرسنال تشيد بأداء محمد النني بالدوري الأوروبي

رضا عبد العال يهاجم جنش ويكشف سر غياب التوفيق عن الزمالك

   -  
رضا عبد العال

كشف رضا عبد العال، المدير الفني لنادي طنطا، عن سر تراجع مستوى الزمالك، وسبب هزيمة الفريق الأبيض أمام أسوان. 

وقال رضا عبد العال، في تصريحات لـ "صدى البلد"، إن "جنش" هو السبب في هدف أسوان بسبب تمركزه في المرمى الخاطئ، لكن لم يتحدث أحد عن الخطأ لأنه "جنش". 

وأضاف رضا عبد العال، أن السر في تراجع أداء الزمالك وسوء النتائج في الفترة السابقة حتى إذا فاز يفوز بهدف واحد، هو عدم مشاركة أبو جبل على الرغم من جاهزيته وإمكاناته الأعلى من جنش. 

وتابع الإعلام ذبح "أبو جبل" بعد أخطائه في لقاء الإنتاج الحربي، ولم يذكر أنه أنقذ الفريق في ماتش الأهلي، لكن التحدث عن جنش وسوء مستواه مُحرّم. 

وأشار رضا عبد العال إلى أن فريق أسوان يلعب كرة مميزة، ويملكون مديرا فنيا متكاملا، واللاعبون على مستوى عالٍ ولكن ينقصهم بعض التوفيق، واجتهادهم ظهر في نتائج المباريات. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة