حبس وغرامة 200 ألف عقوبة إخفاء أدلة رقمية فى جرائم الإنترنت.. اقرأ التفاصيلمنظمة الصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لمناقشة مستجدات كوروناشرطة التموين تحاصر الغشاشين وتضبط 25 طنا من حلوى المولد غير الصالحةامرأة تطلب رد الاعتبار ومعاقبة زوجها بعد ثبوت براءتها من تهمة الزناياسين التهامى يحيى الليلة الختامية للمولد النبوى بأسوان وسط مئات من الحضوراستمع إلى ابتهال "عذرا رسول الله" بصوت الشيخ الطاروطى فى ذكرى المولد النبوىاستمع إلى أنشودة صلوا عليه بصوت جوهرة الإنشاد الدينى إيمان أبو العلا..فيديوإنشاء 7 مشروعات صرف صحى بتكلفة مليار و500 مليون جنيه بمدينة بلبيس بالشرقيةخطة المترو استعدادا لموسم الشتاء: صيانة مصارف مياه الأمطار بالمحطات5 تطبيقات تساعدك على تنظيم مرتبك الشهري.. اعرفهافيديو وصور.. نجوم الإنشاد يحيون ليلة المولد في 3 ساحات صوفية بأسوانالخديعة الترامبية: من التطبيع إلى سد النهضةمجدي عبدالعزيز يكتب: البرهان بالقاهرة.. نقاط مهمةبدائل في حقيبة مصر!سياسة الإجباربعد أوروبا.. ماذا نتوقع عندنا؟الرئيس.. والشيخ!الاقتباس والتأثر في الفن والأدبشخبطة 2«فكتور هيغو» يكتبُ مديحًا في رسولِ الله!

خاص.. حمادة صدقي: البداية القوية وخبرات اللاعبين سبب تتويج الأهلي بالدوري

   -  
حمادة صدقي

علق حمادة صدقي لاعب الأهلي السابق على تتويج المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي .

وأضاف حمادة صدقي في تصريحات خاصة لـصدي البلد"، أن البداية القوية للفريق هذا الموسم ونجاحه في جمع أكبر عدد من النقاط بتحقيق الفوز في 16 مباراة والتعادل في لقاء واحد أمام سموحة قبل توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا أحد عوامل تتويج النادي الأهلي بالدوري المصري .
وأوضح حمادة صدقي أن النادي الأهلي يمتلك لاعبين  على أعلي مستوي بالإضافة إلي الخبرات الفنية التي يمتلكها رينيه فايلر .

وتابع حمادة صدقي :" الأهلي لم يتأثر باأزمة كورونا واستطاع الاستفادة من فترة توقف النشاط الرياضي والحفاظ على اللاعبين .

واوصل:" الأهلي يلعب دائما على دوافع الفوز بالبطولات من أجل إسعاد الجماهير ".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة