نصف نهائي إفريقيا - حلمي لـ في الجول: الإياب يحتاج محمود علاء.. والإبقاء على إسلام جابرشاهد لحظة تفقد رئيس الوزراء آبار منطقة آثار سقارة.. تضم توابيت ملونةابن البواب.. أشهر الخطاطين فى العربية ومبدع زخرفة النصوص القرآنيةاكتشاف نقش أثرى فى بيرو لصورة قط عملاق بطول 37 مترا يرجع لـ2100 عام.. فيديونصف نهائي إفريقيا - هادي خشبة لـ في الجول: يجب أن يهاجم الأهلي والوداد.. وإشراك ديانج كأساسيالبنك الدولي يتوقع أن يقفز نمو الاقتصاد المصري إلى 5.8% العام المقبلوزير الاتصالات يلتقي مؤسسي شركات ناشئة ضمن فعاليات "Startup Day"لمن تجاوز الأربعين.. هذا الفحص يقي عينك من مرض خطير"فوكس نيوز" تكشف توقيع نجل بايدن وثائق تؤكد شراكته مع الصين وأوكرانيابعد دراسة حسابية.. علماء يتنبؤن بالموعد المحتمل لانحسار وباء كورونا في روسياوصول أول وفد حكومي إماراتي إلى إسرائيليعتزم «ترحيل المهاجرين».. ابن لاجئ عراقي يتولى منصب «وزير» في بلجيكاالديوان الملكي السعودي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيزنتنياهو مستقبلاً الوفد الإماراتي في إسرائيل: هذا يوم مجيد للسلاماستطلاع رأي في 6 ولايات يظهر تقدم بايدن على ترامب (النتائج التفصيلية)"عماد" يطلب فسخ عقد زواجه: "حماتي مجبتليش حمام يوم الفرح"نشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة"حقوق الإنسان" بالداخلية تتفقد أقسام الشرطة في البحيرةتنفيذ 82 ألف حكم قضائي وضبط 200 قطعة سلاح ناري خلال يوم بالمحافظاتالداخلية تضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بغسل 35 مليون جنيه

أرتيتا: النني كان يستحق المشاركة أمام وست هام لكني أردت التدوير

   -  
محمد النني لاعب وسط آرسنال

كتب - هادي المدني:

صرح ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال الانجليزي بأن لاعبه المصري الدولي محمد النني كان يستحق المشاركة أساسيًا أمام وست هام في الجولة الثانية من بريميرليج إلا أنه لجأ إلى التدوير بين اللاعبين.

وقال أرتيتا في تصريحاته عقب مباراة وست هام التي أقيمت أمس السبت: "النني كان يستحق أن يلعب مجددًا اليوم، لكني أردت أن ألجأ إلى التدوير، لقد كانت مباراة تريد منا أن نهاجم بالاعتماد على المساحات الصغيرة بين اللاعبين، الطريقة التي يلعبون بها، وكان بحاجة إلى خلق مواقف بالاعتماد على داني (سيبايوس)."

ولم يلعب النني مع آرسنال أمام وست هام في الجولة الثانية بالرغم من أنه لعب دورًا أساسيًا في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول، ثم افتتاح الدوري أمام فولهام.

وعاد النني إلى آرسنال عقب فترة إعارة لمدة موسهم قضاها في صفوف فريق بشكتاش التركي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة