«زي النهارده».. افتتاح تمثال الحرية 28 أكتوبر 1886جامعة الملك سلمان الدولية جاهزة للإفتتاح بعد انتهاء جميع الأعمال الإنشائيةملبورن الأسترالية تنهي إغلاقا دام 112 يوما بسبب كوروناالرئاسة التركية تدين اعتزام "شارلي إيبدو" نشر مادة ساخرة بشأن إردوغانمعلومات تشوه الرئيس.. اختراق الموقع الرسمي لحملة ترامبكوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار مع نظيرتها الشماليةألمانيا بصدد فرض إجراءات صارمة جديدة مع ارتفاع الإصابات بكوروناترامب: بايدن سياسي فاسد وإذا فاز ستمتلك الصين الولايات المتحدةكوريا الجنوبية تسجل 103 إصابات جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدةوفيات "كورونا" في كندا تتجاوز 10 آلاف بعد تسجيل حالتين في مقاطعة ألبرتاواشنطن بوست: إصابة مسؤول بارز في إدارة ترامب بفيروس كورونا بعد زيارة لأوروباولاية "فيكتوريا" الاسترالية تعود لتسجيل حالات إصابة ووفاة بفيروس كوروناوكيل مديرية التربية والتعليم يتابع توزيع التابلت علي طلبة الأول الثانوي4 منح للعمالة غير المنتظمة بشمال سيناء علي مدار العامفى موكب احتفال أنصار مرشح بـ«الإعادة».. قرار النيابة بخصوص مقتل وإصابة 5 أطفالتعرَّف على تردد القنوات التعليمية.. وجدول الدروس للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانويةجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطاتمدارس شمال سيناء تنتفض لنصرة الرسول صلي الله عليه وسلمتعرَّف على الموعد الرسمي لإعلان نتائج الانتخابات من «الهيئة الوطنية»صورة.. إليسا توجه رسالة لجمهورها في عيد ميلادها

خصلات شعر كلب تلفت سبب شهرته.. ومالكوه يرفضون "الحلاقة".. صور

   -  

لفت كلب، أنظار الناس، خلال سيره فى الشارع، وذلك احتفاء بلون شعره المميز، الذى يتميز بخصلات شعر ملونة ولافتة للغاية، حيث يمكن رؤية جيري البالغ من العمر 11 عامًا بألوان شقراء وكراميل يمر من خلال خصلات شعره البنية الفاتنة التى اكتسبها مع تقدم العمر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويرفض أصحابه مارك، 73 عامًا، ومارولين جراهام، 73 عامًا، من دونكاستر، يوركشاير، قص شعر كلبهم لأنه محبوب من قبل الكثيرين.

واعتاد ملاك الكلب، على أن يوقفهم الناس فى الشارع، للحديث عن شعره الجميل.

وقال مارك، وهو استشاري متقاعد: "شعر جيري لم يكن كذلك فى العادى، والغريب أن النقاط البارزة وفاتحة اللون تأتي مع تقدم العمر".

وأضاف أن خصلات شعر جيرى، المتموجة كانت موضع حسد من الجميع في المدينة، واستمر :"يستغرق المشي وقتًا أطول مما نخطط له لأن الناس يوقفونه دائمًا ويثيرون ضجة له".

قال: "أعتقد أنه من الشائع جدًا أن يكون لدى هذا النوع من الكلاب شعر طويل على آذانهم، لكنني لم أر قط شعرًا مثل جيري من قبل".

وقال مالكه إن جيري المشهور لا يمانع في تسليط الضوء قليلاً، إنه كلب محب ومؤنس لذا فهو يحب الاهتمام".

الكلب جيرى
الكلب
شعر الكلب جيرى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة