الأوقاف توزع 6 أطنان لحوم صكوك أضاحي في 3 محافظات اليومالقنصل الروسي يعلن خبرا سارا للمصريين .. وتامر أمين: فيديو لورديانا البرازيلية حقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين«أوراق» تنظم أول ماراثون للكتابة في مصر.. وسماح هشام: تقليد عالمي بدأ منذ 1999الموسم الثاني من عروس بيروت يتصدر يوتيوبفيديو| أحمد أمين عن "ما وراء الطبيعة": "الموضوع مرعب إحنا هنعيط"بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويترنصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيتوصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعي

5 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى فى إطلالتك اليومية.. مش بس فى الجيم

   -  

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء الملابس الرياضية لعدة أسباب، منها أنها مريحة عند الحركة، بالإضافة إلى أناقتها وغيرها من المميزات التى تدفع البعض لارتدائها سواء عند التسوق أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى عند الذهاب للعمل، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع "cosmopolitan"، إلى بعض تصميمات البناطيل الرياضية المناسبة لارتدائها ليس فى المنزل أو الصالات الرياضية بل والعمل أيضاً، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

بنطلون رياضي رمادي 

يمكن ارتداء بنطلون رياضى لونه رمادى مع سترة رمادية داكنة أو تجمع بين اللون الرمادى والأسود على هيئة "كارو"، مع تى شيرت أبيض اللون، وحذاء رياضى أبيض، مما يزيد من أناقة وجاذبية المرأة سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع بعض الأصدقاء .

بلوفر نبيتى مع بنطلون وردى 

يمكن أيضاً ارتداء بلوفر نبيتى اللون، مع بنطلون وردى فاتح، وحذاء رياضى، مما يزيد من أناقة المرأة سواء عند الذهاب للعمل أو التسوق، كما يجعلها تشعر بالراحة وزيادة الثقة بالنفس.

قميص أبيض وبنطلون أسود 

يمكن ارتداء قميص أبيض وأسفله تى شيرت، نفس اللون، مع ارتداء بنطلون رياضى ذى لون أسود، مع حذاء رياضى يسهل الحركة على المرأة، بالإضافة إلى أن اللون الأبيض والأسود من الألوان التى تضيف الأناقة والجاذبية لإطلالة المرأة.

جاكيت جينز وبنطلون أبيض 

يمكن ارتداء جاكيت جينز مع تى شيرت أبيض وبنطلون رياضى أبيض اللون، وحذاء رياضى أبيض، مما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة خاصة أثناء الذهاب للعمل، كما يساعد على الشعور بالثقة بالنفس والراحة عند الحركة.

تى شيرت وبنطلون أبيض 

يمكن ارتداء تى شيرت أبيض بأكمام مع بنطلون من نفس اللون، مع حذاء رياضى، مما يزيد من أناقة المرأة، ويمكن ارتداء هذه الملابس عند التنزه مع الأصدقاء أو عند التسوق.

الأول
الثانى
الثالث
الرابع
الخامس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة