غزل المحلة يقرر تعديل عقد خالد عيدالأوقاف توزع 6 أطنان لحوم صكوك أضاحي في 3 محافظات اليومالقنصل الروسي يعلن خبرا سارا للمصريين .. وتامر أمين: فيديو لورديانا البرازيلية حقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين«أوراق» تنظم أول ماراثون للكتابة في مصر.. وسماح هشام: تقليد عالمي بدأ منذ 1999الموسم الثاني من عروس بيروت يتصدر يوتيوبفيديو| أحمد أمين عن "ما وراء الطبيعة": "الموضوع مرعب إحنا هنعيط"بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويترنصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيتوصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتين

أسامة كمال: 2 سياح دفعوا 52 ألف جنيه غرامة عدم ارتداء الكمامة في دبي

-  
- صورة أرشيفية

أكد الإعلامي أسامة كمال على ضرورة تطبيق القانون على المخالف، سواء في مخالفات البناء أو عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي يتم فرضها للوقاية من فيروس كورونا.

وقال «كمال» خلال برنامجه «90 دقيقة» الذي يداع على قناة المحور اليوم، الأحد، «منذ يومين صديق من دبي أخبرني قصة حول إثنين من الأجانب كانوا يجلسوا على البحر، وجاءت لهم الشرطة وفرضت على كل فرد غرامة 3000 درهم أو 13 ألف جنيه لعدم ارتداء الكمامة، وقاموا بدفعها، بعدها بساعة الشرطة جاءت الشرطة مرة أخرى وفرضت 3000 درهم مرة أخرى، فقاموا بدفها أيضًا ولكن غادروا المكان بعدها».

وتساءل «كمال» هل تعتقد أن هؤلاء قالوا إن الحكومة بقوم بجمع الأموال من الناس؟!

وتابع «كمال»: في طريق السويس مخالفات السرعة بسبب الرادار الجديد، قام المواطنون بتصوير مكان الرادار، ولكن بعد أن دفع العديد منهم مخالفات السرعة الزائدة، ولكن بعد ذلك التزم الجميع بالسرعة المحددة 60 كيلو مترا في الساعة أو 80 كيلو مترا في الساعة حسب المكان، الأمر الذي انعكس على انخفاض عدد الحوادث اليومية في المكان.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة