«تعليم القاهرة»: إلغاء طابور الصباح بجميع المدارس والالتزام بوجود أكثر من فسحة يوميامرور موكب عربات الزهور بالكورنيش الجديد احتفالا بعيد السويس القومي (صور)مرتضى منصور لـ«مستقبل وطن»: «السيسي لا ينتمي لحزب.. وحزبه الوحيد هو الشعب»أسامة كمال يستشهد بكلمات جبران خليل جبران في بداية برنامجهأسامة كمال للناخبين: «اعرف مصلحتك فين وهتنتخب مين وليه»أسامة كمال: المرأة في مجلس النواب لا تمثل السيدات فقطأسامة كمال: عيد البحرية هو عزة ماضينا وضياء مستقبلنااتحاد السلة: ندرس تجنيس لاعب أجنبي للمنتخب.. ولم نُحدد المركز الذي نحتاجهجوارديولا: عانينا كثيرا في الدوري الإنجليزي هذا الموسمشوقي غريب: هناك رغبة وتحرك لمواجهة البرازيل في مصرمدرب الأهلي يتحدث عن تغييرات ستحدث في مواجهة طلائع.. ودور موسيماني مع مروانالمقاتل حبيب.. القصة التي بدأت بعراك مع دُب وانتهت باعتزال مفاجيءفرج عامر يتحدث عن ملف التعاقدات الجديدة لسموحة.. ورأيه في ضم صالح جمعةالرجاء المغربي: لدينا 16 لاعب مصاب بفيروس كوروناملف السبت.. ليفربول يشارك إيفرتون على القمة.. وريال مدريد يقضي على برشلونة بثلاثيةالرجاء المغربي يرد على تصريحات الزمالك بشأن التأجيلمرتضى منصور: سلامة أصغر لاعب في الأهلي بكل بطولات الدنيافي حملة على الطرق.. تحرير 409 مخالفات مرورية بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يطالب بالانتهاء من المرحلة الأولى لدهان واجهات المباني"تموين الغربية" يضبط 43 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق

بيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أو الإخراج أكاديميا.. والمسرح «لم يشهرني»

-  
بيومى فؤاد - صورة أرشيفية

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه لم يدرس التمثيل أو الإخراج، ولكنه انضم إلى مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة» مع الإعلامي أسامة كمال، المذاع عبر شاشة «المحور»، مساء الأحد، أنه درس الفنون الجميلة قسم الجرافيك والرسوم المتحركة، متابعا: «التمثيل أخدني منذ التخرج.. ولكن أحيانا أحب الرسم الآن وأحاول تخيل الشخصيات والوجوه بالرسم».

وأشار إلى تقديمه أحد كورسات التمثيل في دولة الإمارات، مستكملا: «بالفعل ظهرت متأخرا.. وكنت أمثل مسرح لكنه لم يعد سبيلا للشهرة بسبب عدم تصوير المسرحيات».

وذكر أنه يفضل تعريفه بـ«الممثل» فقط، رافضا أي تمييز لتمثيله، مبديا في الوقت ذاته حبه للكوميديا، وسعيه الدائم لتقديم الكوميديا من رحم أي مشكلات أو أزمات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة