موسيماني: وصلنا النهائي لكننا لم نتوج باللقب.. وأطالب الجماهير بالصبرمرتضى منصور: الزمالك استفاد من تأجيل مواجهة الرجاء في دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور: أرفض هبوط أي فريق من "دوري عمرو الجنايني"بالموعد والقناة الناقلة.. الزمالك يصطدم بالإسماعيلي لحسم الوصافةميدو: بعض لاعبي بيراميدز كانوا مرتعشين.. وانتقاد المدرب فقط "توجه عنصري""مصطفى محمد مهاجماً".. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيليوزير الرياضة: لا مساس بفريق الزمالك أياً كانت الأحداث"أهلاً بمن هو مميز".. وزير الرياضة يشيد بتعاقد الأهلي مع موسيماني"لم يحترم البروتوكول".. رونالدو يخضع للتحقيقات لخرق قواعد كوروناأحمد حسن: بيراميدز يحتاج ثورة إدارية للمنافسة على البطولاترضا عبد العال: الأندية المغربية لا تعرف الفوز إلا بـالتحكيمرضا عبدالعال : " لو كنت رئيس بيراميدز لأبلغت المدرب بالعودة لبلاده "أحمد كشري يكشف كواليس رحيله عن تدريب أسوانمحمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلي54 حكمًا يشاركون في معسكر التدريب على تقنية الـVARالليلة.. صدام ناري بين الزمالك والإسماعيلي في الدوريموعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلةمصطفى محمد يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلياليوم .. مواجهة مثيرة بالدوري الإيطالي بين ميلان وروماالحد الأدنى يبدأ بـ50 جنيه.. شروط فتح حساب للأطفال والشباب في البنوك

مسرحية أتلانتس تواصل عرضها على مسرح تياترو أفاق

-  

بين الرائع والمدهش إستمرار عرض مسرحية « أتلانتس » على خشبة مسرح تياترو أفاق تحت شعار "الإبداع ليس له حدود" ... حيث نجحت فرقة « شمعة وملاحة للفنون والدراما » في إعادة الجمهور الغائب بسبب كورونا .

والجدير بالذكر أن فريق شمعة وملاحة كان يحاول ويجتهد ويسعى بعرض مسرحية أتلانتس لإعادة المسرح مرة أخرى وإحياء دور المسرح من جديد دون الإلتفات إلى المكسب المادي وبقدر حرص الفريق على تقديم الرسالة الفنية المرجوة والتعبير عن طموحات جيل وآلامه ، وبث طاقة إيجابية في أنفس الشباب لإستكمال مسيرة العمل والأمل، ويشار إلى أن الفريق تأسس في يناير 2014 م .

الفريق معنى بكل أنواع الفنون خصوصًا جانب الدراما ( مسرح و أفلام قصيرة و برامج و إذاعة ) والفريق تحت إشراف مايكل تادرس ( مخرج و ممثل ومؤسس الفريق ) ، حيث يحرص الفريق دائمًا على عدم الإنفصال عن واقعه و مجتمعه ، فالفريق له رسائل واضحة يقدمها في أعماله بأشكال و زوايا مختلفة .

مسرحية "أتلانــــــــــتس A T L A N T I S" بطولة : مايكل تادرس، أيمن سمير، أحمد عبد الصبور، جورج قليني، فيولا عادل، ماري جرجس، ياسمينا طلعت، مصطفى كريم، ماركو مسعود، مينا مرعي، حاتم السكري، محمد مشالي، هبة قناوي، مهرائيل إميل، يوسف رفعت، ساهر عبد الباري ، بولا ماجد، تأليف : بيشوي سمير، مايكل تادرس، مادة فيلمية ومونتاج : مفيد منير، مايكل تادرس، ملابس : فيولا عادل، تصميم إستعراض : أحمد عنتبلي، غناء : مايكل رضا، توزيع موسيقى : ساهر، سينوغرافيا : رينا ماهر، مالتى ميديا بلاى باك : خالد صلاح، مساعدين إخراج : ماريا أشرف، إسراء رزق، إدارة وعلاقات عامة : شروق قمر، قصة وإخراج : مايكل تادرس .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة