بعد إساءة ماكرون للإسلام.. حقيقة اعتزال بوجبا اللعب دوليًاالكشف عن دور جمعية اللاعبين المحترفين في انتقال عاشور للاتحادعبدالله السعيد أفضل لاعب بنهائي الكونفدراليةبعد التتويج بالكونفدرالية.. لاعب نهضة بركان: تعلمنا الدرس من الزمالك"ننتظر قرار موسيماني ".. الجونة يوضح لمصراوي موقفه من رباعي الأهليتشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الزمالكريكاردو لا يعرف سوى الفوز في مباريات الإسماعيلي ضد الزمالكتاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيليمحمود البنا وش السعد على الإسماعيلي ضد الزمالكفخر الدين بن يوسف يخرج عن صمته ويكشف سبب الرحيل عن الإسماعيليموعد مواجهة ميلان وروما اليوم بالدوري الإيطالي والقناة الناقلةحقيقة اعتزال بوجبا اللعب لمنتخب فرنسا بعد تصريحات ماكرون ضد الإسلامرئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم يكشف حقيقة خضوعه للتحقيق أمام الفيفا"عبدالله السعيد يحصد جائزة رجل مبارة نهائى الكونفدرالية من "كافدرة عن عقد قرانها: مفيش كتب كتاب النهاردة..ومصادر: هتعمل الفرح بالجونةبروتوكول بين "البترول والتموين والتنمية المحلية" لاستخدام الغاز كوقودضبط مرتكبى واقعة مقتل أحد الأشخاص بالقاهرة"القليوبية": تحصيل مليار و27 مليون جنيه من 182 ألف طلب "تصالح بناء"وكيل التضامن بالغربية: استمرار قوافل الخير والمساعدات النقديةتأجيل قضية "فتاة التيك توك" في خيانة الأمانة بكفر شكر لـ14 ديسمبر

اتجاه لتغيير اسم فيلم رامز جلال الجديد

-  

يتجه صناع فيلم رامز جلال الجديد "هيكل نظمي" لتغيير اسم العمل، فى الوقت الذي يقوم مخرجه محمود كريم بوضع اللمسات الأخيرة فى مونتاجه.

الفيلم يشارك في بطولته غادة عادل وخالد الصاوى وبيومي فؤاد.

الفيلم تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، إوهو التعاون الثالث على التوالى بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلمى "رغدة متوحشة"، و"سبع البرومبة".

كان اخر اعمال رامز السينمائية فيلم سبع البرمبة بطولة بيومي فؤاد، جميلة عوض، محمد ثروت، مها أبو عوف، بدرية طلبة، محمد عبد الرحمن، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة