الأسطورة بيليه.. لماذا أطلق عليه والداه اسم "إدسون"جمارك قرية البضائع بمطار برج العرب تضبط محاولة تهريب صقور نادرةمصادر: أوضاع عمالتنا في الكويت مستقرة.. ولدينا وظائف للجميع في أي وقتتطهير وتعقيم اللجان الانتخابية استعدادا لانتخابات النواب بالمنياتنفيذ 938 عمارة سكنية بإجمالي 4.5 مليار جنيه فى المنيامحافظ الغربية: حملات مستمرة لمتابعة نظافة الشوارعغدا.. جامعة طنطا تحتفل بذكرى نصر أكتوبرصحة الفيوم تعلن انتهاء حملة تنظيم الأسرة" من حقك تنظمى"تنفيذ 88 مشروعا في قطاع الصحة بـ1.9 مليار جنية بالمنياالشوط الثاني - الأهلي (3) - (0) الوداد.. مشاركة علي لطفيمباشر في إنجلترا – أستون فيلا (0)-(3) ليدز يونايتد.. بامفورد يكمل الهاتريكالمفتى يؤكد إصدار تقرير موثق يثبت أن الجماعة الإرهابية لا تعرف السلميةنقابة الأطباء تؤكد السعى لتوفير معاش استثنائى لأسر شهداء كوروناخارجية السودان: رفع الخرطوم من قائمة الإرهاب سيطلق مشاريع استثمارية كبيرةالحاصلة على المركز الأول فى حفظ القرآن الكريم: حفظت كتاب الله وعمرى 3 سنوات ونصفعمرو أديب معلقا على هدف حسين الشحات بالوداد: مش ممكن برود أعصابه.. جول عالمىوزير الخارجية السوداني: التطبيع مع إسرائيل لن يحدث إلا باكتمال المؤسسات الدستوريةشاهد لميس الحديدي تغازل ياسمين صبري على الهواء.. والفنانة ترد: "دا ذوق أبو هشيمة""الصحة" تؤمن ضيوف مهرجان الجونة السينمائى بـ10 سيارات إسعافالأشعة المقطعية بتقنية "كثافة الإلكترون" تساعد فى الكشف المبكر عن كورونا

المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية يضع خطة للتركيز على عمليات التسويق الإلكترونى

-  
أعلن رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية خالد أبو المكارم، أنه فى إطار خطة المجلس لزيادة صادرات القطاع خلال الفترة المقبلة سيتم التعاون مع جهاز التمثيل التجارى والشركات التسويقية المتخصصة للتركيز على عمليات التسويق الإلكترونى، وعقد اللقاءات الثنائية والبعثات التجارية التى أصبحت أكثر أهمية من المعارض الدائمة.

وأضاف خلال اجتماع المجلس اليوم الأحد، أنه فى إطار التعاون مع جهاز التمثيل التجارى، لتعزيز تواجد الصادرات المصرى فى الأسواق العربية، فإن المجلس تلقى خطابا من الجهاز يبدي رغبة اقليم كردستان في استيراد الأسمدة المصرية.

وأضاف، أن المجلس طلب تزويد الشركات المصرية بالمنتجات المطلوبة والشركات المستوردة، لافتا إلى أن السوق العراقى سوق واعد، خاصة أن مصر تستورد العديد من المواد البترولية منه والشركات المصرية لديها فرص كبيرة للتوسع في صادراتها، موضحًا أنه سيتم تنظيم لقاءات افتراضية بين الشركات المصرية العاملة في مجال الأسمدة سواء الأزوتية أو الفوسفاتية مع نظيرتها في إقليم كردستان بالعراق.

وفي سياق آخر، أوضح أبو المكارم أن المجلس تلقى من مكتب التمثيل التجارى بموسكو خطاب لتنظيم بعثة تجارية للشركات المصرية خلال النصف الأول من العام المقبل، مشيرا إلى أن قطاع الكيماويات من أحد القطاعات الواعدة والمستهدفة في السوق الروسي.

وأضاف أن المجلس سيسعى إلى حل المشاكل الخاصة بعمليات التمويل من خلال شركات ضمان المخاطر والتعامل مع البنوك المتخصصة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة