تعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقةقبل لقاء العودة أمام الوداد.. موسيماني يوجه رسالة لـ محمود الخطيببعد شفائه من كورونا.. أمير مرتضى منصور يدعم فرجاني ساسيإن شاء الله نرد لكم المعاملة دي في مصر.. أمير مرتضى يوجه رسالة لـ فِرَق المغرببرنامج علاجي مكثف لحازم إمام استعدادًا لمواجهة الرجاءالإنتاج الحربى يترقب قرار الجبلاية بشأن مباراة المقاصة بالجولة الأخيرة للدوريبيدعم إسرائيل.. أمير رمسيس يكشف حملة منع تكريم مُخرج فرنسي في مهرجان الجونة.. فيديوطريقة شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع من خلال الهاتف المحمولالإنجاب وحده يكفي.. ماجي بوغصن تعلق على جريمة نهر دجلةعدى الكلام لـ سعد لمجرد تقترب من 84 مليون مشاهدة على يوتيوب

حقيقة اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن للسوشيال ميديا نهائيا.. فيديو

   -  
أحمد حسن وزينب

عرضت قناة العربية تقريرًا حول إنتهاء قضية اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد أن كانوا على مرمى النيران من رواد السوشيال ميديا ومجلس الأمومة والطفولة.

وأظهر التقرير بأن مجلس الأمومة والطفولة قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسن وزينب بتهمة الإتجار بالبشر وبترهيب طفلتهما واستغلالها فى التربح وكسب الشهرة .

وأوضح التقرير أن التحقيقات بدأت يوم الاربعاء والخميس الموافقا 16/17 من الشهر الجارى وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد حسن وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

و وذكر تقرير العربية بخروج الزوجين من قسم الشرطة يوم الجمعة الماضية من  بعد أن أمر النائب العام بالإفراج عنهما  بكفالة 40 ألف جنية مقابل تعهد الثنائى بالرعاية لابنتهما ايلين وإبعادها عن السوشيال ميديا ومن المقرر أن يكون هناك متابعه مستمرة من المجلس القومى بخصوص هذه المواضيع.

ومن جانب آخر تداول رواد على السوشيال ميديا مقطع فيديو لأحمد حسن يعلن فيه اعتزال اليوتيوب نهائيا ولكن ،بعد فحصه تبين أنه فيديو قديم تم نشره منذ عامين.

الجدير بالذكر أنه تم القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد أن قاما بنشر فيديو عبر اليوتيوب تظهر فيه الزوجة زينب بملامح مختلفة لإخافة إبنتها أيلين وسط ضحكات الأم والأب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة