قناة إسبانية تكشف ما قاله إيسكو عن زيدان بسبب قلة المشاركةميلان يعلن إصابة دوناروما وهاوجي بفيروس كورونارامسي: نحاول تعلم طريقة لعب بيرلوسبورت: بارتوميو قد يستقيل من إدارة برشلونة بعد رفض طلب تأجيل تصويت سحب الثقةبالقوة الضاربة.. ريكاردو يستقر على تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الزمالكوزير الرياضة: لا مساس بـ الزمالك أيا كان القرار بشأن مرتضى منصوروزير الرياضة يكرم منتخب مصر لرفع الأثقال للمكفوفينبعد إهانة ماكرون للإسلام.. بوجبا يكشف حقيقة اعتزاله اللعب مع فرنساإنفانتينو يهنئ عمرو الجنايني بعيد ميلاده.. صورةعمرو السولية يحتفل بعيد ميلاد ابنته: أميرتى الصغيرةفُجر تحكيمي.. أحمد حسن يعلق على أحداث مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدراليةبادجى يخطط للرحيل عن الأهلى"بنطلون ترنج وألوان متعددة".. أغرب إطلالات النجوم في مهرجان الجونةتعرف على موعد وصول الرجاء القاهرة لمواجهة الزمالكريكاردو متخصص الفوز على الزمالكآخرهم حجازي.. 20 لاعبًا مصريًا احترفوا في الدوري السعوديتعرف على السيدة المغربية التى هزمت عمرو علوانىبوجبا ينفي خبر اعتزاله دوليًاتعرف على مصير نادي الجونة بعد رحيل شركة شوقي وغالي«تصديري مواد البناء»: تراجع صادرات السيراميك والأدوات الصحية 23%

شبانة لتليفزيون اليوم السابع: الرغبة" تحسم صفقة محمد ابراهيم للأهلي.. ووحيد يطلب الرحيل

   -  

كشف الإعلامي محمد شبانة لتليفزيون اليوم السابع أن محمد براهيم صانع ألعاب مصر المقاصة سلم ناديه رغبة مكتوبه تؤكد رغبته في الانتقال للأهلي بداية من الموسم المقبل وتفضيله على عرض بيراميدز والعروض الخليجية الأخري التي تلقاها مؤخرا، ووقع محمد ابراهيم للأهلي بشكل رسمي، الا انه ينتظر اتفاق الأهلي والمقاصة لانهاء اجراءات انتقاله.

أكد محمد شبانه في تليفزيون اليوم السابع أن محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة أكد لمحمود الخطيب رئيس الأهلي ان ناديه لن يقف عقبة امام رغبة اللاعب ،مؤكدا ان هناك جلسة ستجمع مسئولي الناديين لتحديد المقابل المادي الخاص بالصفقة.

وأضاف محمد شبانة أن محمود وحيد ظهير ايسر الفريق طلب الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة في الموسم الجديد في ظل خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، واكد وحيد انه في حالة استمرار فايلر على رأس الجهاز الفني للأهلي بالموسم الجديد فسيطلب الرحيل بشكل رسمي خاصة وانه يعد الخيار الثالث في الجبهة اليسري بعد علي معلول وأيمن أشرف بالنسبة لفايلر ومعاونيه.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة