أهل مصر.. الفوج الثالث لأبناء المحافظات الحدودية يواصل زيارته بـ الإسكندريةمدير مستشفى نجع حمادي: دخولي موسوعة جينيس بالعمل والاجتهادقصة لازم أعيش بـ مسلسل إلا أنا تتصدر جوجلالعسيلي يتألق في حفل على هامش مهرجان الجونة50 رحلة قطار مميزة ومطورة من القاهرة لطنطا يوميا.. تعرف علي توقيت وأسعار الرحلاتمحافظ السويس يفتتح حديقة الفرنساوي العريقة بعد أعمال التطوير والتجميلهاني شاكر: كنت أناني مع ابني.. وزوجتي اتصدمت من عصبيتيترامب: ارتفاع حالات الإصابات بكورونا في أمريكا مرتبط بزيادة الفحوصاتفي أول يوم انتخابات النواب.. ظهور قوي لكبار السن: بلدنا وهنقف جنبهادينا الشربيني وعمرو دياب يغيبان عن مهرجان الجونةهاني شاكر يتذكر لحظة وفاة والده: كانت كسرة كبيرة نفسياأبطال خارج المستشفيات.. "سيد" يُعالج مرضى كورونا في منازلهم مجانانصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العرب

«حق أميرة لازم يرجع».. هاشتاج للتضامن مع ضحية تعذيب زوجها

-  
اميرة

«حق أميرة لازم يرجع»، هاشتاج تم تداوله على نطاق واسع، تعاطفاً مع أميرة فخر الدين، التي اتهمت أسرتها زوجها بضربها حتى لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها، مؤكدين أنها دفعت حياتها ثمن الدفاع عن ابنتيها التوأم، وهي تحاول انقاذهما من بين يدى زوجها أثناء ضربه لهما، فكان نصيبها الضرب المبرح ثم الموت داخل مستشفى خاص متأثرة بإصابتها.

شاركت أميمة ماهر في الهاشتاج وكتبت أسفل صورة «أميرة» المجنى عليها: «أميرة من أجمل الناس اللى ممكن تقابلهم في حياتك، اتجوزت وخلفت بنتين توأم وجوزها طبعه صعب وهى هادية وبتستحمل، لحد ما في مرة كان بيضرب البنات وهى حاشت الأذى عنهم فتلقت كل الضرب لدرجة الموت»، وأضافت «أميمة»: «فعلوا الهاشتاج عشان حق اميرة يرجع، والموضوع يبقى رأي عام والمجرم ياخد جزاؤه».

وكتبت وفاء يونس، إن أميرة توفيت بعد 36 ساعة من وصولها المستشفى بعد ثبوت اثار خنق في الرقبة وضرب وسحجات في الذراع، مؤكدة أن زوجها حاول التستر على ضربه لها بادعاء إصابتها بكورونا، وقالت: «اميرة ماتت متاثرة بالضرب اللى أدى لتسمم جسمها، وبعد ما ضربها حبسها والجيران شاهدين على الواقعة وماقدروش ينقذوها من بين ايديه»، مضيفة أن القضية هتتحول إلى موت بسبب التهاب الاوعية الدموية والزوج هيخرج منها لو محولناش القضية لرأى عام.

وطالبت منى علاء، بتطبيق العدالة ومحاسبة زوجها في حال ثبوت التهمة عليه، متسائلة: «لو هو خرج من القضية متخيلين مصير البنتين دول هيكون ايه؟».

وتفاعلت مع الهاشتاج الكاتبة هند فتحى، صديقة شقيقة المجنى عليها وكتبت: «أنا اعرف اميرة بشكل شخصى لانها اخت الكاتبة أسماء فخر الدين صديقتى، جوزها طباعه هباب وطين وهى زى أي ست في مجتمعنا كانت بتستحمل عشان تعيش، واخر مرة ضربها لحد ما عدمها العافية وجسمها بقى كله كدمات، وبعدين حبسها ودرجة حرارتها عليت وحصل لها تسمم في الاوعية الدموية ولما قدرت تستنجد بصديقة لها تنقلها للمستشفى، ماتت بعد 36 ساعة».

وأضافت: «حق اميرة وبناتها لازم يرجع ولازم ناخد موقف عشان مش كل يوم واحدة تموت في إيد جوزها».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة